قضت محكمة أولاد جلال في بسكرة، بإدانة شخص يبلغ من العمر 47 سنة بالسجن النافذ لمدة 5 سنوات، بتهمة الاعتداء على قصر دون سن16، و ممارسة الفعل المخل بالحياء عليهم.
و أفاد بيان لخلية الاتصال بأمن ولاية بسكرة، أمس، أن عملية توقيفه من قبل قوات الشرطة بأولاد جلال، جاءت بعد  شكاوى  مقدمة من قبل أهالي الضحايا لعناصر الشرطة، و التي تفيد بتعرض أبنائهم للفعل المخل بالحياء من طرف شخص مجهول، على إثره فتحت المصلحة تحقيقا في القضية و تم توقيف شخص ملتحي بأحد الأحياء بأولاد جلال يحاول الإيقاع بثلاثة أطفال عن طريق إعطانهم مبلغ مالي قدره 500 دج، من أجل الذهاب معه إلى مكان خال عن الأنظار لممارسة الفاحشة، و بتحويله إلى مقر المصلحة والتحقيق معه، تبين بأنه يقطن ببلدية مجاورة و يأتي إلى مدينة أولاد جلال للإيقاع بالأطفال، و ممارسة الفعل المخل بالحياء عليهم، و باستدعاء الضحايا تم التعرف عليه مباشرة، ليتم إنجاز ملف جزائي ضده بالموضوع، قبل إحالته على العدالة التي أصدرت في حقه الحكم أعلاه.      ع/ بوسنة     
استهدفا باعة المركبات
الايقاع بشخصين سرقا 260 مليونا
  تمكنت قوات الشرطة بالأمن الحضري الأول ببسكرة، من توقيف شخصين بتهمة تكوين جمعية أشرار، و ذلك لارتكاب جرم السرقة بالخطف مقترنة بظرف التعدد، واستعمال مركبة.
و أفاد  بيان لخلية الاتصال، أمس، بأن عملية التوقيف جاءت إثر شكوى تقدم بها الضحية البالغ من العمر (50 سنة)، تفيد بتعرضه لسرقة مبلغ مالي قدره 260 مليون سنتيم عن طريق الخطف، و ذلك من طرف شخصين مجهولين كانا على متن دراجة نارية.
و استنادا للمواصفات التي قدمها، تم توقيف أحد المتورطين و هو مسبوق قضائيا تعرف عليه الضحية، و تبين وجود شريكين في العملية  يترصدان الضحايا بجانب المكتب البلدي الخاص بالتصريح ببيع المركبات، ثم يتبعونهم بغرض السرقة. و بتقديمهما للعدالة، صدر في حق الأول البالغ من العمر (29 سنة) أمر بالإيداع، فيما استفاد الثاني البالغ من العمر(29 سنة)من الرقابة القضائية، و يبقى البحث جار لتوقيف شريكهما الثالث.
ع/ بوسنة
توقيف 9 أفارقة يقيمون بطريقة غير شرعية
ألقت قوات الشرطة ببسكرة القبض على 9 أفارقة تتراوح أعمارهم بين 29 و43 سنة، يقيمون بالتراب الوطني بطريقة غير شرعية، إلى جانب تورط أحدهم في قضية انتحال لصفة الغير.
العملية حسبما ورد في بيان لخلية الاتصال، أمس، تمت في إطار المساعي المبذولة لإحلال السكينة و مكافحة الجريمة بكافة أشكالها و صورها، و على إثر دوريات لعناصر الشرطة القضائية بأحياء المدينة لفت انتباههم أفارقة بجانب أحد الفنادق بالمدينة، و عند التقرب منهم تم فحص هويتهم، لتبين بأنهم يقيمون بطريقة غير شرعية بالتراب الوطني، كما أن أحدهم منتحل لصفة الغير تم التفطن له بعد فحص هويته عن طريق نظام التعرف على البصمات، ليتم توقيفهم و تحويلهم لمقر المصلحة، حيث أنجزت لهم ملفات جزائية، في انتظار تقديمهم للعدالة .                                            

ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى