توفي شرطي، أول أمس، داخل مقر عمله بالأمن الحضري السادس بحي واد القبة، التابع لأمن ولاية عنابة،  بسبب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة ناجمة عن أزمة قلبية حادة. و استنادا لمصادرنا، فقد حاول زملاء الشرطي البالغ من العمر 45 سنة تقديم المساعدة له و إسعافه بعين المكان، غير أنه فارق الحياة قبل نقله إلى المستشفى. و وفقا للمصدر، فقد سقط الشرطي المتوفى مغمى عليه عند البوابة الرئيسية للأمن الحضري، بعد سماح زملائه له بالمغادرة إلى مقر سكناه نتيجة شعوره بالتعب.
حسين دريدح

توقيف قاتل شقيقه بحي حجر الديس بسيدي عمار
أوقفت مصالح الدرك الوطني بعنابة، أمس، قاتل شقيقه بحي حجر الديس في بلدية سيدي عمار، على إثر شجار وقع بينهما، مساء أول أمس الاثنين، حيث استخدم الجاني خنجرا موجها طعنات قاتلة لشقيقه الأكبر على مستوى البطن و الرقبة، سقط الضحية على إثرها بمسرح الجريمة وسط بركة من الدماء، ليلفظ أنفاسه الأخيرة بقسم الاستعجالات بمستشفى الحجار.
و استنادا لمصادر محلية، فقد تم توقيف الجاني البالغ من العمر 34 سنة، بعد عملية بحث و مطاردة من طرف مصالح الدرك الوطني، و بمساعدة الجيران الذين ألقوا القبض عليه بغابة محاذية للحي. و أرجعت مصادرنا سبب الجريمة إلى خلاف دائم بين الضحية و الجاني، لتتطور الملاسنات الكلامية إلى شجار عنيف.
و تجدر الإشارة، إلى أن هذه الجريمة تعد الثانية من نوعها في ظرف أسبوع، بعد قيام فتاة بقتل شخص داخل منزله بحي دراجي رجم بالحجار.       
حسين دريدح

الرجوع إلى الأعلى