تمكنت الضبطية القضائية للأمن الحضري التاسع بأمن ولاية قسنطينة، من تفكيك جمعية أشرار تتكون من 3 أشخاص، يشتبه تورطهم في قضية اعتداء بالسلاح الأبيض و سرقة كمية من الذهب من أحد الأشخاص بحي بوذراع صالح.
و تعود حيثيات القضية، حسب ما ورد في بيان لمصالح الأمن، إلى شكوى تقدم بها الضحية بعد تعرضه لاعتداء بالسلاح الأبيض من قبل ثلاثة أشخاص على مستوى مفترق الطرق بوذراع صالح، مع سرقة كمية من المعدن الأصفر يقدر وزنها بـ 60 غراما كانت بحوزته، وعلى إثر ذلك، تم فتح تحقيق في القضية، حيث تمكنت قوات الشرطة من تحديد هوية أحد المشتبه فيهم، ليتم توقيفه و تحويله إلى مقر المصلحة، أين اعترف بتورطه في عميلة الاعتداء المتبوع بالسرقة.
و خلال التحقيق المفتوح تم توقيف شخص آخر كان على علم بعملية الاعتداء، و الذي مكن الضبطية القضائية من استرجاع كمية من الذهب تقدر بـ 44 غراما، بالإضافة إلى مبلغ مالي يقدر بـ 18 مليون سنتيم، من محل مجوهرات كان قد قام بشراء الكمية الأخرى. وبعد الانتهاء من إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المشتبه فيهم، الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 25 سنة، تم تقديمهم أمام النيابة المحلية، عن قضية تكوين جمعية أشرار و الاعتداء بالسلاح الأبيض متبوع بالسرقة و التستر على
جريمة.                                                           ق.م

الرجوع إلى الأعلى