انتشلت إسعافات الحماية المدنية بعنابة، صبيحة أمس، جثة عون حراسة عثر عليه متوفي داخل غرفة بالإقامة الجامعية الجسر الأبيض، و يتعلق الأمر بالمسمى (أ.ح 66 سنة).
و حسب مصالح الحماية المدنية، فقد تدخلت الإسعافات في حدود الساعة 8 صباحا لأجل عملية التعرف، و فور  الوصول، تبين وجود شخص متوفي داخل غرفة بالطابق السفلي للإقامة الجامعية، و بعد إتمام جميع الإجراءات القانونية و الإدارية بمعية مصالح الشرطة، تم نقله إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى ابن رشد الجامعي.
حسين دريدح
توقيف أفراد عصابة استولوا على 100مليون و مصوغات
تمكنت مصالح الأمن الحضري الرابع بعنابة، نهاية الأسبوع الماضي، من توقيف 4 أشخاص تتراوح أعمارهم بين  25 و32 سنة، مشتبه فيهم في قضية تكوين جمعية أشرار لغرض الإعداد لجناية السرقة بالتعدد و التسلق، حيث استهدف المتهمون وفقا لخلية الاتصال بالأمن الولائي منزلا بإقليم الاختصاص، أين تم الاستيلاء على مبلغ مالي قدره 100 مليون سنتيم، و مصوغات من حلي و ذهب. و لدى تقديمهم أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة عنابة، صدر في حقهم أمر بالإيداع رهن الحبس.
من جهة أخرى قامت مصالح الأمن الحضري التاسع، و بالتنسيق مع كل من الأمن الحضري الأول، الثاني، الرابع، الخامس، و الرابع عشر بعمليات شرطية، أسفرت عن توقيف 4 أشخاص من أجل استهلاك المخدرات، و آخر بحوزته قارورة غاز مسيلة للدموع، و 4 أشخاص محل أحكام قضائية، و 6 أشخاص من أجل السكر العلني في الطريق العام، مع فحص حالة 36 آخرين.
حسين دريدح
افتتاح البطولة الجهوية للشطرنج ما بين مصالح الشرطة
أشرف المفتش الجهوي لشرطة الشرق، أمس بعنابة، على افتتاح البطولة الجهوية للشطرنج ما بين مصالح الشرطة للموسم الرياضي 2017/2018، في طبعتها السادسة، و ذلك على مستوى مركز الراحة العائلي عين عشير، بمشاركة 91 رياضيا من الجنسين، 71 صنف ذكور، و 20 صنف إناث يمثلون مصالح الشرطة لناحية الشرق.
و ثمن المفتش الجهوي لشرطة الشرق، حرص القيادة العليا للأمن الوطني على تشجيع الرياضة في صفوف مستخدميها، و هذا لتطوير أواصر الترابط، و التلاحم بينهم، و تنمية قدراتهم الفكرية و البدنية. و جرى الافتتاح بحضور رئيس أمن ولاية عنابة، و إطارات مختلف مصالح الشرطة.                                       

حسين دريدح

الرجوع إلى الأعلى