تدخلت، أول أمس، مصالح الحماية المدنية مدعمة بفرقة من الغواصين، من أجل إنقاذ حياة شابين غرقا في واد القبلي بقرية بوالقرطوم ببلدية كركرة 10 كلم عن القل غرب ولاية سكيكدة. و حسب مصادر محلية، فإن الضحيتين( ب.ع.ر)20سنة، و(  وص.ر) 23سنة، كانا يشتغلان بإحدى الحقول الزراعية بالمنطقة، وعندما حاولا اجتياز الوادي جرفتهما المياه، خاصة و أن منسوب مياه الوادي كان مرتفعا بسبب موجة الأمطار المتساقطة، قبل أن تتدخل مصالح الحماية المدنية، و تنقلهما إلى مستشفى القل لتلقي العلاج. و حسب مصادر استشفائية، فإن حالتهما الصحية في تحسن.                                              

بوزيد مخبي
إصابة 57 تلميذا بالحصبة الألمانية في مدرسة بعزابة
سجلت، مؤخرا، المصالح الطبية 57 حالة إصابة بداء الحصبة الألمانية، و ذلك على مستوى مدرسة ابتدائية ببلدية عزابة شرق ولاية سكيكدة،  حيث تم اتخاذ كافة التدابير الوقائية، و حسب مصادر طبية، فإن ظهور تلك الحالات الجديدة، تعود بالدرجة الأولى إلى عدم قيام الأولياء بتلقيح أطفالهم في إطار الحملة المنظمة من قبل مديرية الصحة للولاية خلال مارس 2017، و 25 ديسمبر 2017، و كذا 7 جانفي 2018.للإشارة، فإن الحملة المذكورة لم تمس سوى 40 بالمائة من الفئة العمرية المستهدفة من 6 إلى 14 سنة وطنيا، و 20 بالمائة فقط على مستوى ولاية سكيكدة.
 بوزيد مخبي
القل
ضبط تلميذ بحوزته أقراص مهلوسة
أمر، أول أمس، وكيل الجمهورية لدى محكمة القل، بوضع تلميذ يبلغ من العمر 15 سنة يدرس بمتوسطة عياش حسان بوسط مدينة القل، تحت الرقابة القضائية بتهمة حيازة أقراص مهلوسة لغرض الاستهلاك الشخصي دون رخصة، في انتظار استكمال التحقيق، على خلفية توقيفه من قبل مصالح الشرطة القضائية لأمن دائرة القل، إثر ترصد تحركاته المشبوهة، ليتم العثور بحوزته على 19 قرصا مهوسا.      بوزيد مخبي

الرجوع إلى الأعلى