لقي شاب حتفه، أول أمس، بعد اصدام دراجته النارية بشاحنة مزودة بصهريج محمل بالبنزين، على مستوى نفق الطريق السيار شرق - غرب ببلدية زيغود يوسف بقسنطينة، فيما جرح مرافقه، حسب بيان الحماية المدنية.
وتدخلت المصالح ذاتها، من أجل حادث مرور اصطدام شاحنة ذات صهريج محملة بـ27 ألف لتر من البنزين بدراجة نارية، ما خلف 3 ضحايا، وهم “م.ب” 22 عاما، متوفى بعين المكان، أما الضحية الثانية «هـ.س» 15 سنة فله جروح بليغة على مستوى الأطراف السفلية، وهو مرافق سائق الدراجة، فيما تعرض سائق الشاحنة لصدمة.
كما أدى الحادث، حسب المصالح ذاتها، إلى اندلاع حريق على مستوى عجلات الشاحنة، بسبب الفرملة الشديدة، حيث قام أعوان الحماية المدنية بإخماد النيران دون تسجيل أي تسرب للبنزين أو انتقال للحريق.                                                                          
ف/ خ
8 أفراد من عائلة واحدة ينجون من الموت بالغاز
نجت، ليلة أول أمس، عائلة مكونة من 8 أفراد، بينهم رضيع، من الموت، و  تم إسعافهم من طرف مصالح الحماية المدنية في الوقت المناسب، على إثر اختناقهم بالغاز داخل شقة تقع بإحدى عمارات حي الزيادية بقسنطينة.
و أورد بيان صادر عن خلية الاتصال بالمديرية الولائية للحماية المدنية، أن مصالحها تدخلت في حدود الساعة العاشرة و 27 دقيقة مساء، من أجل اختناق عائلة مكونة من 8 أفراد تتراوح أعمارهم بين شهر و 40 سنة، إثر تعرضهم لصعوبة في التنفس بعد استنشاق الغاز المنبعث من سخان الماء، فيما أصيبت عجوز تبلغ من العمر 72 سنة بصدمة، ليتم إسعافهم من طرف طبيب الحماية المدنية في عين المكان، ثم نقلهم إلى المستشفى الجامعي.
و قالت مصادر من السكان للنصر إن أحد أفراد العائلة هو من تفطن إلى الأمر، عندما قام بزيارة أهله مساء، ليتفاجأ بهم في تلك الحالة و يبلغ الحماية المدنية.                                                              
ق.م

الرجوع إلى الأعلى