تمكن، عناصر الأمن بالمدينة الجديدة علي منجلي، أمس الأربعاء، من توقيف 5 أشخاص يشتبه تورطهم في قضية اختطاف شقيقتين تنحدران من مدينة عين مليلة بولاية أم البواقي.
واستنادا لذات المصدر، فإن الضحيتين تبلغان من العمر 15 و19 سنة على التوالي، تم اختطافهما من قبل «كلونديستان» وصديق له، فور نزولهما من حافلة لنقل المسافرين، لما كانتا قادمتين لزيارة إحدى قريباتهما بالمدينة الجديدة علي منجلي.
وأضاف أن سائق سيارة «الفرود» أوهم الضحيتان أنه سيوصل الزبون الأول الذي كان جالسا بجانبه وهو شاب في العقد الثالث من العمر، قبل نقلهما نحو مكان إقامة قريبتهما، وهو الكمين الذي لم تتفطن له الضحيتان، إلا بعد أن اتجه بهما نحو منطقة خالية.
وقد تمكنت إحدى الشقيقتين من إرسال بعض الرسائل النصية لقريبتها القاطنة بالمدينة الجديدة علي منجلي، مفادها تعرضهما للاختطاف من قبل شابين رجحت من لهجتهما أنهما ينحدران من مدينة قالمة، قبل أن يقوم المختطفان بغلق هاتفي الضحيتين، لينقطع الاتصال بهما.
وقد فتحت مصالح الأمن تحقيقا في الحادثة، بعد شكوى رفعتها قريبة الضحيتين، قبل أن يتم العثور على الأختين بإحدى المناطق النائية بولاية باتنة، في حالة مزرية، بعد أن تعرضتا للاعتداء الجنسي والضرب المبرح، لتنقلا نحو المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.
وقد مكنت تحريات عناصر الأمن من القبض على خمسة أشخاص، يجري التحقيق معهم، قبل تقديمهم في الساعات القليلة القادمة أمام نيابة محكمة الخروب.
عبد الله.ب

الرجوع إلى الأعلى