كشف المدير العام للشركة الرياضية للنادي الرياضي القسنطيني عومار بن طوبال أمس للنصر، بأنه قرر رمي المنشفة بصفة رسمية، بعد أن تقدم باستقالة مكتوبة للإدارة العامة لشركة طاسيلي للطيران، على اعتبار أنها المالك للنادي الرياضي القسنطيني.
بن طوبال وفي اتصال هاتفي معه مباشرة بعد مغادرته مقر إدارة الطاسيلي، قال بخصوص خبر استقالته الذي انتشر بسرعة البرق وسط محيط السنافر أمس، قال بالحرف الواحد: «نعم أؤكد لكم بأن خبر استقالتي صحيح 300 بالمائة، إذ تقدمت اليوم (التصريح كان عشية أمس) باستقالتي من منصبي كمدير عام للشركة الرياضية للنادي الرياضي القسنطيني، وهذا للإدارة العامة لشركة طاسيلي بصفتها المالك للنادي المحترف، علما وأن الاستقالة كانت هذه المرة كتابية، بعد 3 استقالات شفوية رفضتها ذات الإدارة من قبل، والدليل على ذلك ختم الشركة على إشعار بالإستلام، كما تحصلت على نسخة من الاستقالة ممضاة من قبل الإدارة».
وفي ذات السياق علمت النصر بأن مسؤولي شركة طاسيلي، وبعد خروج بن طوبال من مقر الإدارة العامة لذات الشركة، دخلوا في اجتماع مغلق بغرض الحسم في قرار الاستقالة، وبالمرة من أجل تعيين خليفة بن طوبال على رأس الشركة الرياضية للنادي الرياضي القسنطيني.
وحسب ذات المصادر فإن مسؤولي طاسيلي قد قرروا في اجتماع أمس، عقد مجلس إدارة الشركة الرياضية لاجتماع طارئ إما اليوم أو غدا على أقصى تقدير، وهذا لدراسة السير الذاتية للمرشحين لمنصب المدير العام للشركة، وبالتالي تعيين خليفة بن طوبال.
من جهة أخرى علمت النصر من مصدر موثوق، بأن المدرب فرانسوا براتشي يكون قد توصل إلى اتفاق نهائي مع مدافع وفاق سطيف ملولي، وهذا نظرا لأن اللاعب حر من كل التزام، ولم يجدد عقده مع تشكيلة نسور الهضاب.
حميد بن مرابط

الرجوع إلى الأعلى