استـــلام مؤقـــت لمبـــنى محطـــة المسافريـــن الشرقيــــة
استلمت بلدية قسنطينة بشكل مؤقت أول أمس أشغال الحصة الأولى من إعادة تهيئة محطة المسافرين الشرقية، و ذلك من قبل المقاولة التي أشرفت على ترميم مبنى المحطة.
 فيما تم وقف الأشغال بالجزء الثاني من المشروع في انتظار إيجاد تسوية مع المقاولة المسؤولة عن تهيئة واد الرمال و التي تعيق استكمال الأشغال الخارجية.
و خلال جولة تفقدية للمشروع حسب ما ورد في بيان صادر عن بلدية قسنطينة، قام بها رئيس المجلس الشعبي البلدي رفقة القائمين على مصلحة الانجازات، بالإضافة إلى ممثلين عن مديرية الممتلكات و المندوبية البلدية التوت و ممثلي مديرية النقل و الأمن الوطني و فرع التجهيزات العمومية، صبيحة الاثنين الماضي، لم يتم تسجيل أي تحفظات على الأشغال، التي جاءت مطابقة لما هو منصوص عليه في الصفقة، كما وصفت الأشغال المنجزة بأنها احترافية و ذات نوعية جيدة.
و حسب ما أشار إليه البيان، فقد تم الأمر بوقف الأشغال بالحصة الثانية من المشروع، في انتظار إيجاد حل من طرف مديرية الموارد المائية، فيما يتعلق بعرقلة الأشغال من قبل المقاولة المشرفة على مشروع تهيئة مسار واد الرمال، بسبب الحيز الكبير من الجزء الخارجي للمحطة، الذي تحتله آلات و مواد البناء الخاصة بهذه الشركة.
و فيما يخص الإنارة الخارجية للمحطة فقد وصلت نسبة الأشغال بها إلى 95 بالمائة حسب ما أوضحه ذات البيان.
عبد الرزاق / م

الرجوع إلى الأعلى