الاعتداء على طبيبة بمستشفى علي منجلي
أوقفت، نهاية الأسبوع الماضي، مصالح الأمن بالمدينة الجديدة علي منجلي بقسنطينة، مجموعة شباب و نسوة اعتدوا على طبيبة بمستشفى عبد القادر بن شريف، الذي دخلوه إثر شجار بالأسلحة البيضاء، وقع بالحي المسمى "نيويورك" و خلّف جرح 5 أشخاص على الأقل.
و ذكر مصدر أمني للنصر، بأن شجارا وقع بالوحدة الجوارية 8 بحي «نيويورك»، بين شباب من المنطقة و آخرين قدموا من مدينة عين مليلة بأم البواقي، حيث استعملت فيه مختلف الأسلحة البيضاء و العصي، ما تسبب في إصابة العديد من الشباب بجروح متفاوتة الخطورة، فيما لاذ الآخرون بالفرار.
و أضاف مصدرنا، بأنه و بعد تنقل الجرحى إلى المستشفى رفقة مجموعة من النسوة، اعتدوا على الطبيبة المناوبة بمصلحة الاستعجالات، إلا أن تدخل أعوان الأمن و بعض العمال أنقذها من بين أيديهم، كما قاموا بإحداث فوضى بداخل المستشفى، قبل أن يتدخل عناصر الشرطة و يقوموا بتوقيفهم و اقتيادهم إلى مركز الأمن.
و طالب أطباء و عمال مستشفى علي منجلي، بضرورة توفير الأمن و منع حدوث أي تجاوزات في حق الطواقم الطبية، الذين طالما اشتكوا من هكذا اعتداءات و مضايقات، كما شددوا على ضرورة توفير أعوان شرطة دائمين أمام مصلحة الاستعجالات، التي قالوا بأنها تستقبل يوميا جرحى و ضحايا الشجارات، التي يحدث المتسببون فيها فوضى بداخلها.
و يناشد سكان الوحدة الجوارية 8، و لاسيما المرحلين من الحي القصديري نيويورك، السلطات الأمنية بضرورة تكثيف الدوريات على مستوى الحي، الذي أكدوا بأنه صار وكرا للمنحرفين و لشتى الممارسات اللاأخلاقية، ناهيك عن أحداث الشجارات و الاعتداءات اليومية.
 ل/ق

الرجوع إلى الأعلى