أمن قسنطينة يوقف متهما بسرقة سيارة بها 600 مليون
عالجت الفرقة الجنائية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية قسنطينة، خلال الأيام الأخيرة، قضية سرقة مركبة كان بها مبلغ مالي يقدر بحوالي 600 مليون سنتيم، فيما تم توقيف المشتبه فيه و استرجاع الأموال و السيارة.
القضية تعود إلى يوم الاثنين الماضي، أين تلقت مصالح المناوبة المركزية شكوى في حدود الساعة الثامنة مساء، تفيد بتعرض شخص لسرقة سيارته إضافة إلى مبلغ مالي معتبر كان بداخلها، حيث قام الفاعل بالركوب على متن مركبة الضحية التي كان محركها في حالة تشغيل و هرب بها مع الأموال.
و في ظرف وجيز تم توقيف المشتبه فيه البالغ من العمر 25 سنة، على مستوى نقطة تفتيش، و بإخضاعه للملامسة الجسدية، عثر بحوزته على جزء من المبلغ المالي المسروق، فيما تم استرجاع باقي الأموال من منزل أحد أقاربه، بعدما قام بإخفائها عنده، و قدر إجمالي المبلغ المسترجع بما يقارب 600 مليون سنتيم، أما المركبة فقد عثر عليها أمام منزل الضحية، فيما تم تقديم المعني أمام النيابة المحلية بتاريخ 16 أوت الماضي، حسب بيان صادر عن مصالح الأمن.
من جهة أخرى، أوقفت فرقة قمع الإجرام التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية شخصا يبلغ من العمر 38 سنة، عن قضية حيازة مشروبات كحولية بغرض البيع دون رخصة، حيث عُثر بمركبته، بينما كان على متنها بمدينة علي منجلي، على كمية معتبرة من المشروبات الكحولية قدرت بـ 129 قنينة من مختلف الأحجام و الأنواع، و كذا مبلغ مالي من عائدات الترويج.
و في سياق آخر، أفاد بيان صادر عن المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بقسنطينة، أنه قد تم استرجاع عتاد طوبوغرافي تم الاستيلاء عليه من قاعدة الحياة الصينية، بمشروع إنجاز 6 آلاف سكن عدل بمنطقة الرتبة بديدوش مراد، فيما أوقف مشتبه فيهما يبلغان من العمر 20 و 29 سنة، حيث أودعا الحبس بعد تقديمها أمام العدالة.
 ق.م

الرجوع إلى الأعلى