عالجت الضبطية القضائية بالأمن الحضري الأول لأمن ولاية قسنطينة، قضيتين تتعلقان بالسرقة، حيث قدِّم ثلاثة أشخاص من بينهم أجنبي الجنسية، أمام النيابة العامة.
و تعود وقائع القضية الأولى، حسب بيان صادر عن خلية الاتصال بمديرية الأمن الولائي، إلى صبيحة السبت الماضي، عندما لفت انتباه عناصر الشرطة أثناء دورية قاموا بها، شخصان يقومان بإخفاء شيء ما على مستوى شارع يوغسلافيا المعروف بـ «الكورنيش «، وبعد التحري والتفتيش تبين أن أحدهما من جنسية أجنبية، و بأنهما كانا بصدد إخفاء مولد كهربائي، ليتم توقيفهما وتحويلهما إلى مقر المصلحة. و خلال التحقيق المفتوح، تبين أن المولد المحجوز يعود لإحدى المقاولات التي تعمل بالمنطقة.
أما القضية الثانية، فجاءت، وفقا للمصدر ذاته، تبعا لشكوى أحد الأشخاص عن تعرضه للسرقة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض من قبل مجهول، وذلك بشارع عواطي مصطفى في حدود الساعة العاشرة ليلا، حيث سلبه مبلغا ماليا يقدر بـ 10 ملايين سنتيم، حسب تصريحاته. و على الفور تم فتح تحقيق في القضية، وبالاستعانة بالأوصاف المقدمة من قبل الضحية، تمَّ تكثيف التحريات والأبحاث التي أثمرت بتحديد هوية المشتبه فيه، ليتم توقيفه وتحويله إلى مقر المصلحة، ثم تقديمه أمام النيابة المحلية. 

  ف.خ

 

الرجوع إلى الأعلى