توقيــف سارقـــي 130 مليــونا مــــن سيـــــارة بـــــوادي الحـــــد
ألقت مصالح الأمن لولاية قسنطينة القبض على شخصين يشتبه في قيامهما بسرقة 130 مليون سنتيم من سيارة شخص بحي وادي الحد، بعد أن قدم الضحية من ولاية جنوبية من أجل شراء حافلة عُرضت للبيع على موقع بشبكة الأنترنت.
وأورد بيان لمديرية الأمن الولائي، بأن حيثيات القضية تعود إلى تقدم مواطنين يقطنان بولاية من جنوب شرق البلاد، بشكوى مفادها تعرض مركبة أحدهما لتخريب القفل وسرقة مبلغ 130 مليون سنتيم من داخلها على مستوى حي الإخوة عباس المعروف بوادي الحد، أثناء انشغال المعنيين بعقد صفقة شراء حافلة مع شخص آخر من مدينة قسنطينة، قام بعرضها من قبل على موقع إلكتروني مخصص للتجارة.
وأوقف عناصر الضبطية القضائية للأمن الحضري الرابع مشتبها فيه، عثر بعد تفتيش منزله على قارورة غاز مسيل للدموع وسلاح أبيض محظور من نوع «أوكابي ثلاثة نجوم»، كما تمكنوا من استرجاع جزء من المبلغ المالي المسروق، في حين تم تحديد هوية المشتبه فيه الثاني وتوقيفه بعد  ذلك. وأنجز عناصر المصلحة ملف إجراءات جزائية في حق المشتبه فيهما البالغين من العمر 22 و29 سنة، عن قضية تكوين جمعية أشرار والتخريب العمدي لملك الغير المتبوع بسرقة مبلغ مالي من داخل مركبة وحيازة سلاح أبيض محظور وقارورة غاز مسيل للدموع قصد  الاعتداء، ليقدما أمام النيابة المحلية. 

  ق.م

الرجوع إلى الأعلى