تحويل محطة المسافرين ببوالصوف إلى قطب التبادل بالما
يتم اليوم تدشين قطب التبادل بالما بمدينة قسنطينة، خلال الزيارة التي سيجريها وزير النقل و الأشغال العمومية عبد الغني زعلان إلى الولاية، و ذلك تحضيرا لتحويل نشاط محطة نقل المسافرين ببوالصوف إليها.
و عرف قطب التبادل الواقع بالمنطقة الصناعية بالما، خلال الأيام الأخيرة، عملية إعادة تهيئة مست جميع أجزائه، من تنظيف و إصلاح للإنارة العمومية و رسم للخطوط و تحديد أماكن الركن و التوقف، كما خضعت طرقات المنطقة الصناعية لإعادة تزفيت، و ذلك تمهيدا لإعادة فتح المحطة التي سيتم تدشينها اليوم من طرف الوزير.
و من المفترض أن يتم تحويل الناقلين العاملين على مستوى محطة النقل بحي بوالصوف، إلى منطقة التبادل بالما، و ذلك بعد قرار من الوالي عبد السميع سعيدون، حيث يبلغ عدد الخطوط الخاصة بسيارات الأجرة و الحافلات التي سيتم تحويلها، إلى حوالي 20 خطا، و ذلك بشكل مؤقت، حسب تأكيد مصدر من مديرية النقل، على أن تخضع محطة بوالصوف للترميم من قبل بلدية قسنطينة.
و للإشارة فإن محطة بوالصوف لنقل المسافرين، تعرف تدهورا كبيرا، من حيث انعدام النظافة و النقص الفادح في الخدمات، التي يشتكي من قلتها الناقلون و المسافرون على حد سواء، إضافة إلى نقص الأمن خاصة خلال الفترة الليلية.
عبد الرزاق.م 

الرجوع إلى الأعلى