قامت مصالح الضبطية القضائية بأمن دائرة عين عبيد بولاية قسنطينة، بتوقيف مسبوق قضائيا في قضية ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية من نوع «كيتيل» بالحي الذي يقطنه، حسب بيان مصالح الأمن.
و تلقت مصالح الشرطة نهاية الأسبوع الفارط، معلومات مفادها قيام شاب يبلغ من العمر 34 عاما بترويج المخدرات والأدوية المهلوسة على مستوى الحي الذي يقطنه، وبعد التحريات تمَّ كشف هوية المعني المعروف بسوابقه القضائية وسوء سيرته، ووضع خطة أمنية والقبض عليه بالمكان الذي اتخذه لترويج الممنوعات.
وبتفتيش مقر إقامة المعني، حجزت لديه كمية من المخدرات على شكل قطع معدة ومهيأة للترويج، زيادة على أقراص للمؤثرات العقلية «كيتيل»، ليحوِّل إلى مقر أمن الدائرة لاستكمال إجراءات التحقيق. وبعد الانتهاء من إنجاز ملف الإجراءات الجزائية في حق المشتبه فيه، قدم أمام النيابة المحلية.                
ف/خ
اختناق 6 أشخاص بالغاز في عين سمارة
تعرض، مساء أول أمس، 6 أشخاص بينهم طفل، للاختناق و ذلك على إثر استنشاقهم لغاز مونوكسيد الكربون داخل شقة بمدينة عين سمارة بقسنطينة.
و أورد بيان صدر أمس عن خلية الاتصال بالمديرية الولائية للحماية المدنية، أنه تم التدخل في حدود الساعة العاشرة و 17 دقيقة ليلا، بإحدى عمارات حي 18 فيفرى، من أجل إسعاف 6 ضحايا ذكور و إناث تعرضوا للاختناق و تتراوح أعمارهم من 6 أعوام و 51 سنة، حيث أصيبوا بحالة غثيان و بصعوبة في التنفس جراء تسرب غاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من سخان الماء، لتقدم لهم الإسعافات بعين المكان وينقلوا إلى مستوصف حريشة عمار، و ذلك بعد ساعات من وفاة طفل اختناقا بالغاز بمدينة علي منجلي.                                                           
ق.م

الرجوع إلى الأعلى