أستاذ رياضيات يقتل زوجته و ينكّل بجثتها
اهتزت ليلة أول أمس مدينة سيدي عقبة  شرق ولاية بسكرة على وقع جريمة قتل شنعاء ذهبت ضحيتها امرأة في العقد الثالث من العمر وهي أم لثلاثة أبناء، على يد زوجها البالغ من العمر 40 سنة، و هو أستاذ في مادة الرياضيات بمتوسطة بن عمارة.
الجريمة وبحسب مصادر محلية وقعت بعد الساعة التاسعة ليلا و تم اكتشافها بعد سويعات من حدوثها، عندما سلم الزوج الجاني نفسه لمصالح الدرك الوطني، معترفا بتفاصيل فعلته، حيث أوردت مصادرنا أن الحادثة كانت قرية تهودة البعيدة عن مركز البلدية بنحو 05 كلم مسرحا لها عندما أخذ الزوج زوجته الضحية إليها على متن سيارته السياحية من نوع “رونو كلاسيك”.
و بسبب خلاف بينهما قام بضربها على مستوى الرأس وبعد دخولها في حالة إغماء صب عليها مادة روح الملح ثم وجه إليها عدة طعنات على مستوى أنحاء مختلفة من الجسم، بواسطة منجل ليقوم بعدها بتهشيم رأسها بواسطة حجر وبعد ذلك قام بذبحها بالآلة ذاتها.و بعد تنفيذ جريمته ترك الجاني زوجته جثة هامدة تسبح في بركة من الدماء و عاد أدراجه على متن سيارته.
أحد المواطنين شاهد الجثة ملقاة على الأرض، فأخبر مصالح الدرك الوطني التي سارعت إلى عين المكان رفقة المصالح المختصة لمعرفة تفاصيل الجريمة وتفكيك لغزها.
 وبعد انتشار الخبر في أوساط السكان ليلا، و مرور أكثر من ساعتين توجه الزوج الجاني إلى فرقة الدرك الوطني، أين تم القبض عليه، في الوقت الذي تم فيه نقل الجثة وتحويلها إلى مصلحة الحفظ بمستشفى المدينة.الأسباب الحقيقية التي دفعت الأستاذ لارتكاب هذه الجريمة النكراء في حق أم أولاده لم يتم الكشف عنها حاليا، إلا أن مصادرنا أرجعتها إلى خلافات عائلية بين الزوجين، و في انتظار تقديم المتهم أمام الجهات القضائية للفصل في أمره تتواصل التحقيقات لمعرفة أدق تفاصيلها  .                         

ع.بوسنة

الرجوع إلى الأعلى