10 سنـــوات لمتهميـــن باختطـــاف فتــــاة ببرهــــوم
أصدرت محكمة الجنايات بمجلس قضاء المسيلة مساء أمس حكما بالحبس النافذ لمدة 10 سنوات ضد متهمين بجناية الاختطاف المؤدي الوفاة وجنحة عدم تقديم المساعدة لشخص في حالة خطر.
وقائع القضية تعود إلى شهر أفريل من السنة الماضية عندما تلقت فرقة الدرك الوطني ببرهوم مكالمة هاتفية مفادها سقوط فتاة من مركبة أثناء سيرها بحي ميزابة ، ليتم فتح تحقيق في القضية التي انتهت إلى معرفة المتهمين اللذين كانا برفقة الضحية التي تنقلت معهما على متن سيارة خضراء اللون، بعد استدراجها نحو أحد المستودعات بمنطقة سكارة ،قبل أن يحدث خلاف بينهما حولها،  وهو ما دفعها في طريق ذهابهم إلى بلدية الدهاهنة المجاورة بإلقاء نفسها من المركبة اثر شعورها بالخوف خاصة عندما اشتدت المناوشات بين كل من ( غ . م ) و ( ب . ف) لتلقى مصرعها بعد ذلك.
الشاهد ( ب .ح ) صرح انه بتاريخ الوقائع كان متجها إلى مدينة الدهاهنة على متن سيارة من نوع كليو رفقة صديقه وعند وصولها إلى المكان المسمى الميزابة كانت تسير أمامه مركبة تجارية خضراء اللون وشاهد الضحية تسقط منها فتوقف مباشرة ونزل رفقة مرافقه وتوجها إلى الضحية، غير أن سائق المركبة التي سقطت منها الضحية لم يتوقف فترك مرافقه مع الضحية وقام بمطاردة المركبة التي عادت بعدها أدراجها إلى مكان سقوط الفتاة وتوقفت هناك على بعد عشرة امتاز، ونزل منها شخصان، احدهما كان يتولى القيادة قبل أن تأتي عناصر الحماية المدنية والدرك الوطني من أجل إسعافها.
فارس قريشي

الرجوع إلى الأعلى