توزيع مـفاتيح 326 سـكنا اجـتمـاعـيـا
تم نهار، أمس، توزيع مفاتيح 326 مستفيدا من السكن الاجتماعي بكل من عين الطويلة و بلدية خنشلة.
و عمت فرحة في أوساط المستفيدين، حيث جرت العملية تحت إشراف والي الولاية رفقة السلطات المحلية،  حيث قام  بتسليم مفاتيح 226 سكنا اجتماعيا إيجاريا على المستفيدين كحصة أولى من أصل 960 مسكنا جارية بها الأشغال.
و أعلن المسؤول الأول على الولاية على هامش العملية، على قرب توزيع حصص أخرى من مختلف الصيغ على مستوى بلديات الحامة-أنسيغة –قايس- أولاد رشاش- عين الطويلة، وعاصمة الولاية التي سيتم فيها لوحدها توزيع قرابة الـ600 وحدة سكنية من صيغة السكن الاجتماعي الإيجاري. وكان والي الولاية قد وجه تعليمات، و أعطى أوامر للمسؤولين المعنيين بملف السكن، بضرورة الإسراع في إتمام كل العمليات المبرمجة، و الانطلاق في المشاريع الجديدة.
وبالقطب العمراني الجديد بمدينة خنشلة، أشرف والي الولاية على توزيع 100 سكن اجتماعي إيجاري بإقامة المجد، في انتظار مواصلة عمليات التوزيع حسب البرنامج المسطر وفق عملية القرعة المعلن عنها في السابق.
وقد أبدى العشرات من المستفيدين من مفاتيح السكن الاجتماعي سواء ببلدية عين الطويلة أو بعاصمة الولاية، ارتياحهم الكبير، و غبطتهم بالسكنات التي استفادوا منها، مثمنين الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة في مثل هذه الانجازات.                             ع بوهلاله

الرجوع إلى الأعلى