PUBANNASR PUBANNASR
الأربعاء 22 نوفمبر 2017

أنصار ريال مدريد يوافقون على رحيل راموس

وافقت أغلبية جماهير نادي ريال مدريد الإسباني على فكرة رحيل مدافع الفريق الملكي سيرجيو راموس عن ملعب سانتياغو بيرنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية، حسب استفتاء قامت به صحيفة «أس» عبر موقعها الإلكتروني من أجل رصد ردود فعل جماهير الفريق الملكي حول قضية المدافع الإسباني التي تشغل الكثيرين في الوقت الحالي.
ويرى55 % ممن شاركوا في الاستفتاء أنهم مع رحيل راموس عن ريال مدريد هذا الصيف فيما رأى 22 % أن المدافع الدولي للمنتخب الإسباني يجب ألا تقل قيمة مغادرته لنادي العاصمة بمبلغ يقل عن 60 مليون أورو.
 ويمنح الاستفتاء ثقة كبيرة لرئيس النادي فلورنتينو بيريز الذي رفض الموافقة على طلبات المدافع الذي كان وراء إحراز النادي على لقبه القاري العاشر بفضل رأسية قاتلة و هي المطالب المالية التي اعتبرها الرئيس مبالغ بها بشكل كبير.
وكان مسؤولو ريال مدريد قد أكدوا أنهم لن يتخلوا عن راموس بمبلغ يقل عن 90 مليون أورو على الرغم من بلوغ اللاعب 29عاما فضلا عن هذا فإن أرقام ضخمة لا تدفع عادة للمدافعين و إنما للنجوم و لاعبي خط الهجوم .
 ويعد مانشستر يونايتد الإنجليزي أبرز الأندية المهتمة بخدمات المدافع الإسباني ويحاول إغرائه مالياً وتلبية طلباته من أجل إجبار ريال مدريد على بيعه حيث يرغب النادي الإنجليزي في تدعيم خط الدفاع بلاعب كبير فيما يود النادي الملكي التعاقد مع حارس الشياطين الحمر ديفيد دي خيا لخلافة القديس أيكر كاسياس.