PUBANNASR PUBANNASR
الإثنين 29 ماي 2017

مدرب بورتو يفند غياب براهيمي لأسباب سياسية

فند مدرب نادي بورتو البرتغالي لوبيتيغي، أن يكون غياب نجم فريقه ومنتخب الخضر ياسين براهيمي عن لقاء أمس أمام ماكابي حيفا لأسباب سياسية.
وقال المدرب أن لاعبه تعرض لإصابة تبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين، وبهذا طوى التقني الإسباني هذه القضية التي أثارت  الكثير من التعليقات في المدة الأخيرة.
وفضل مدرب بورتو عدم التفصيل في إصابة مهاجم الخضر، حيث اكتفى بالقول في تصريحات صحفية قبيل لقاء سهرة أمس، برسم لقاء العودة من الجولة الرابعة لرابطة الأبطال الأوروبية أمام ممثل الكيان الصهيوني، أن براهيمي مصاب بكل بساطة والأمر واضح.
و كانت الكثير من التعليقات والتساؤلات قد أثيرت سواء عبر صفحات الجرائد ومختلف شبكات التواصل الاجتماعي، عن طبيعة القرار الذي سيتخذه براهيمي إزاء التنقل إلى الكيان الصهيوني، لكن تعرضه لإصابة خلال البطولة أنهى هذا الجدل، ووضع لاعب الخضر وإدارة ناديه في منأى عن أي حرج.
للإشارة فإن براهيمي كان قد شراك في لقاء الذهاب (2-0)، وكان وراء فوز فريقه من خلال تسجيله لهدف، وتمريرة حاسمة لزميلة الكاميروني أبو بكر.
وإن كانت الإصابة قد أبعدت براهيمي عن لقاء أمس وحتى في المواجهة القادمة لحساب البطولة البرتغالية، فإنها تبقى غير خطيرة ولن تؤثر على حضوره في التربص القادم للخضر، تحسبا للمباراة القادمة أمام تنزانيا.