PUBANNASR PUBANNASR
الخميس 19 أكتوبر 2017

جمعية عين مليلة (1) --- حمراء عنابة (0): "لاصام" بشق الأنفس

وجد فريق جمعية عين مليلة صعوبات كبيرة في تخطي عقبة ضيفه فريق حمراء عنابة، في مباراة لم ترق إلى المستوى المطلوب، بالنظر لغياب التركيز و جماليات اللعبة، و لو أن المحليين كانوا السباقين إلى الأخذ بزمام المبادرة، أمام منافس اعتمد على الكثافة العددية على مستوى منطقة وسط الميدان و الضغط على حامل الكرة، و هو ما صعب من مهمة أصحاب الأرض، الذين حاولوا اختراق دفاع الحمراء على الأطراف، سعيا منهم لإيجاد الثغرة المؤدية إلى شباك الحارس الزائر، في ظل الفرص التي أتيحت بالجملة لذبيح (د3 و10)، وجدول (د11،) فضلا عن القذفات القوية لبولكرطوس (د13)، قبل أن يتمكن هذا الأخير من خطف هدف السبق، بعد عمل جماعي عند الدقيقة (18).
 و رغم ضيق هامش المناورة، إلا أن الضيوف لم يفقدوا الثقة بالنفس، حيث خاضوا سلسلة من الهجمات عن طريق بن فيالة، إلا أنها كانت تفتقد في كل مرة للنضج المطلوب، ما تجسده الفرص بالجملة التي أهدروها، عن طريق عزوز الذي كان متواجدا في وضعية ملائمة(د21)،  في وقت فضل المحليون تنظيم صفوفهم و اللعب بعقلانية، مع تحصين مواقعهم الخلفية للحفاظ على مكسبهم.المرحلة الثانية دخلتها الحمراء بكثير من العزم على أمل تعديل النتيجة، بعد أن صعدت من حملاتها الهجومية، حيث كاد عزوز مخادعة الحارس المحلي بن مالك برأسية محكمة (د66)، لبنسج على منواله زميله بن فيالة (د71).
 تراجع أشبال صحراوي إلى الخلف، و عدم المغامرة كثيرا في الهجوم جعلهم يتحملون عبء اللعب وضغط المنافس، الذي جانب التهديف في عدة مناسبات.
و خلال ربع الساعة الأخير، استعادت تشكيلة «لاصام» أنفاسها، حيث فرضت ضغطا على مرمى بوعزيز لكن دون جدوى، إلى غاية نهاية اللقاء بفوز صعب لكنه مهم ومستحق لأبناء قريون. علما وأن الحمراء أنهت اللقاء ب10 لاعبين بعد طرد الحارس بوعزيز في الدقيقة (76).
              م ـ خ