مـواجهــة القـل فـخ وامتحــان لـفريقــي
 تطمح تشكيلة جمعية عين مليلة عند استضافتها وفاق القل، للحفاظ على ديناميكية الفوز      و الظفر بالنقاط الثلاث التي اعتبرها المدرب تهامي صحراوي  ضرورية، رغم إدراكه بصعوبة المهمة و الضغط البسيكولوجي للمباراة.
و حسب مدرب «لاصام» فإن فريقه لا يملك خيارا آخر عن الفوز، لتعزيز طموحه و البقاء في قمة الهرم، حيث سيطرح كل أوراقه في الساحة لكسب الرهان، خاصة و أنه يملك فرصة استقبال أمل مروانة الأسبوع القادم، الأمر الذي بعث الأمل وسط الأنصار الذين لم يتوانوا في تشجيع اللاعبين خلال الحصة التدريبية الأخيرة،  بإهدائهم باقة من الورود.
المدرب صحراوي و في تصريح هاتفي للنصر، اعتبر اللقاء فخا لفريقه يجب التعامل معه بالطريقة اللازمة، من خلال أداء مباراة بطولية، ما جعله- كما قال- يكثف العمل علىالجانب النفسي، ومع تخصيص خطة تكتيكية تعتمد على اللعب الهجومي.
و أكد صحراوي في تصريحه للنصر يقول: «لقد حرصنا على تصحيح الأخطاء و استعادة المصابين، حيث قمنا بالتحضيرات اللازمة، و نحن جاهزون معنويا و بدنيا لهذه المقابلة، التي تعد حسب رأيي امتحانا صعبا لفريقي، المطالب بالتحلي بالحيطة و الحذر، و دخول اللقاء في ثوب المرشح للتتويج بلقب البطولة و بالتالي تحقيق حلم الصعود».
وفي سياق متصل، اعتبر مدرب تشكيلة «لاصام» عودة الركائز في صورة شنيقر             وبلكرطوس، عاملا من شأنه أن يمنح الطاقم الفني خيارات أوسع، رغم غياب بوقطوشة  و طايبي بداعي العقوبة.
هذا و يأمل صحراوي في استعادة قحش و عذراوي و عناني، لإعطاء أكثر فعالية و توازن للتشكيلة، نظرا لإمكانياتهم  و قدراتهم و وزنهم، بالموازاة مع عقد الإدارة اجتماع مع اللاعبين لتحسيسهم بحجم المسؤولية المنتظرة، و العمل على تحفيزهم من خلال الحديث عن المنح التي تنتظرهم.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى