مدرب البابية عباس يطالب بالانتفاض في الشلف
تستعيد تشكيلة مولودية العلمة عند تنقلها إلى الشلف ركائزها، على غرار مسعود و زيان شريف و فزاني و بولعينصر، ما يضع المدرب عباس أمام عدة خيارات، في ظل عزمه على إحداث تغييرات كبيرة على التشكيلة.
عباس قال في تصريح للنصر، بأن فريقه سيطرح كل أوراقه في الساحة، مؤكدا بأنه طالب أشباله بالانتفاض في الشلف، لتحقيق الفوز و بالمرة تدعيم رصيدهم بثلاث نقاط وصفها بالمهمة و الضرورية، رغم إدراكه بصعوبة المهمة: أعتقد بأن الفوز الأخير على جمعية الخروب فتح شهية اللاعبين، الذين سيخوضون لقاء الغد بمعنويات مرتفعة. لذلك نأمل في الحفاظ على هذه الديناميكية لمواصلة المنحى التصاعدي، و بالمرة رحلة الإنقاذ. و قد حرصنا على تصحيح الأخطاء، و إدخال التعديلات اللازمة على التشكيلة، خاصة بعد استعادة المصابين».و في ذات السياق أكد مدرب البابية على جدية الاستعدادات لمواجهة أبناء الونشريس، و التي جرت بالملعب المجاور لملعب مسعود زوقار، و ذلك للتعود على الأرضية ذات البساط الاصطناعي، مشيرا إلى أنها تركزت على العمل البسيكولوجي و الجانب التكتيكي، موضحا يقول: «سنسعى لضبط الإستراتيجية المناسبة لتخطي عقبة الشلف، و لو أنني أنتظر رد فعل إيجابي من اللاعبين».  
    و أضاف عباس بأن الفوز أصبح مطلب الجهاز الفني و الإدارة على حد سواء، لإدراكهما بأنه السبيل الوحيد لتعزيز حظوظ البقاء: «نحن جاهزون معنويا و بدنيا لهذه المقابلة، التي ستكون بمثابة امتحان عسير لفريقي، المطالب بالتحلي بالروح القتالية و التضامنية، و لا مجال فيها للخطأ أو التهاون».     و قبل هذا الموعد، قامت الإدارة أمس بصرف أجرة شهرية ثالثة في ظرف أسبوعين،     و الخامسة منذ بداية الموسم.
للإشارة ستشد تشكيلة البابية صبيحة اليوم الرحال صوب مدينة الشلف، و هذا لتمكين اللاعبين من الاسترجاع و تفادي الإرهاق بالمرة.
إلى ذلك أبدت إدارة فريق مولودية العلمة تحفظاتها بخصوص العقوبة المسلطة على المحضر البدني، الذي يشغل منصب مدرب مساعد مليك شراد، و القاضية بتوقيفه لمدة 6 أشهر بسبب تصرفاته في اللقاء أمام جمعية الخروب.
  م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى