تدعمت خزينة فريق اتحاد برهوم بمبلغ 250 مليون سنتيم، في إطار مساعدات الصندوق الوطني، إضافة إلى مبلغ 100 مليون سنتيم في شكل إعانة من البلدية، وهو ما اعتبره الرئيس مراد قندوز متنفسا ماليا مهما، لكنه غير كاف للتخلص من الأزمة المالية التي كانت برأيه سببا مباشرا، في الخروج من السباق على الصعود رغم أنه كان الهدف المسطر.
تدعمت خزينة الفريق بمبلغ 250 مليونا ضمن مساعدات الصندوق الوطني إضافة إلى مبلغ 100 مليون في شكل إعانة من البلدية، وهو ما اعتبره الرئيس مراد قندوز متنفسا ماليا مهما لكنه غير كافي للتخلص من الأزمة المالية التي كانت برأيه سببا مباشرا في الخروج من السباق على الصعود رغم أنه كان الهدف المسطر.
من جهة أخرى تأسف مدرب اتحاد برهوم سعد الله عن خروج فريقه من رواق السباق في مجموعة وسط شرق لبطولة ما بين الجهات، رغم قدرته على مزاحمة أندية الواجهة الأمامية، موضحا بأنه لو لا بعض التعثرات لكانت الحصيلة أفضل.
سعد الله اعتبر نتيجة التعادل في لقاء أول أمس بأولاد جلال بمثابة توقيع شهادة توديع الصعود، بالنظر لبقاء فارق (12) نقطة عن الرائد نجم بن عكنون، مبرزا المهارات الفردية التي يتمتع بها الاتحاد، غير أنها لم تستغل بالشكل المطلوب منذ بداية الموسم، وهو ما حرمه - كما قال- من لعب الأدوار الأولى، خاصة وأن أندية المقدمة لا تفوقه إمكانيات على حد تعبيره.
وانطلاقا من هذا يرى ذات المتحدث بأن فريقه سيخوض بقية مشوار البطولة بنفس الإدارة والإصرار، مشيرا في هذا الخصوص إلى أن طموحات ممثل الحضنة ستتحول إلى إنهاء الموسم ضمن ترويكا المقدمة، مفندا دخول الفريق في عطلة مسبقة، ومواصلة بقية اللقاءات بتشكيلة يطغى عليها عنصر الشباب.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى