فاز شباب حي موسى على ضيفه إتحاد الشاوية بملعب العقيد عميروش بجيجل، في لقاء لعب في غياب الجمهور، وسار على وقع سيناريو لم يكن متوقعا، خصوصا بعد تسجيل الفريق الضيف إتحاد الشاوية لهدفين في أقل من 17 دقيقة، لكن ضربتي الجزاء التي تحصل عليها شباب حي موسى، أعادتا الأمل لأشبال تازير بعد نصف الساعة الأول، كما أضاف الفيلاج الهدف الثالث خلال الشوط الثاني (د:48)، ليضمن بعد إفتكاكه النقاط الثلاث ضمان البقاء.
بداية المباراة كانت صعبة للمحليين، بدليل تسجيل الزوار الهدف الأول (د:6)، عن طريق رأسية رائعة لسايغي غالط بها الحارس لحمر، ليستمر اللقاء وسط تقهقر واضح للاعبي الفيلاج، وبعدها بعشر دقائق، وبعد هفوة في دفاع الشباب، تمكن علاوة من تسجيل الهدف الثاني، أمام دهشة الطاقم الفني للفيلاج.
رد فعل المحليين كلل بضربة جزاء (د:20)، بعد عرقلة واضحة لحارس الشاوية قارح اللاعب بوشابو، نفذها بإحكام دري، مقلصا بذلك الفارق، لتتواصل محاولات المحليين عن طريق الثلاثي شعبانة، دري وبن شويب.
ضغط الجواجلة أثمر ضربة جزاء ثانية (د/29)، بعد توغل بوضياف وعرقلة واضحة من دفاع الشاوية، نفذها بإحكام بوزار موقعا الهدف الثاني.
بداية الشوط الثاني عرف خروج حارس إتحاد الشاوية قارح بعد تعرضه لإصابة، ليتم استبداله بالحارس ياحي، الأخير الذي لم يدخل في أجواء المباراة، حيث باغته في الدقيقة 47 اللاعب فروج بتسديد من بعيد، مسجلا الهدف الثالث لفريق شباب حي موسى، ليتواصل اللقاء وسط دهشة وحيرة لاعبي والطاقم الفني لاتحاد الشاوية، ورغم محاولات عديدة من قبل هجوم الشاوية، إلا أن دفاع أشبال الفيلاج كان بالمرصاد.
 كـ طويل

الرجوع إلى الأعلى