تسابق إدارة فريق مولودية باتنة الزمن، من أجل إعداد حصيلة التقريرين الأدبي و المالي الخاصين بسنة 2016، تحسبا لعقد جمعية عامة قبل نهاية شهر أفريل الجاري، و ذلك وفق القوانين المعمول بها.
الرئيس زعطوط وصف المساعي القائمة بغية ضبط التقريرين بالجادة و المكثفة، موضحا في تصريح مقتضب للنصر، بأن البلدية ربطت تسريح الإعانة المالية التي خصصتها للفريق، و التي تقدر قيمتها الإجمالية بـ 600 مليون سنتيم، بضرورة عقد جمعية عامة          و المصادقة على الحصيلة العامة لسنة 2016، مبرزا سعي الإدارة للتكيف مع النصوص القانونية.
إلى ذلك جدد زعطوط موقف الإدارة بالاعتماد على تشكيلة الأواسط في بقية مشوار بطولة ما بين الجهات لهذا الموسم، مشيرا إلى أن عودة المتمردين أمر غير وارد، في ظل رفض الإدارة إعادة إدماجهم، خاصة- كما قال- و أن الفريق دخل في عطلة، بعد أن خرج من السباق على الصعود و ضمن بقاءه.
من جهة أخرى رسمت إدارة البوبية المدرب الهاشمي زندر على رأس العارضة الفنية خلفا لسعيد بورابحة، و ذلك حتى نهاية الموسم، فيما التزمت بإعادة هيكلة الفريق من شتى الجوانب، تمهيدا لخوض بطولة الموسم المقبل في ثوب جديد و طموحات متجددة للعب الأدوار الأولى.
    م ـ  مداني

الرجوع إلى الأعلى