وعدت أنصار "لاصام" بالصعود في أوت الماضي
عبّر مدرب جمعية عين مليلة توهامي صحراوي، عن سعادته الكبيرة باقتراب فريقه من تحقيق الصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية، كما لم يخف في تصريح خص به النصر، بأن خسارة فريقه أمام الموك، تعد أحسن رد على كل من يشكك في قدراتنا، و يتحدث عن اعتماد “لاصام” أساليب غير رياضية من أجل البقاء في الصدارة: “وعدت أنصار فريق عين مليلة خلال شهر أوت الماضي بتحقيق الصعود، و الحمد لله اليوم وفيت بوعدي، حيث ضمنا بنسبة كبيرة تأشيرة الصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية. و أستغل هذه المناسبة لأشكر فريق مولودية قسنطينة على نزاهتها. بصراحة هذا جواب على كل الأطراف التي تحدثت عن صعودنا بفضل نشاط الكواليس و شراء المباريات، وهو أفضل دليل على أحقيتنا بهذا الصعود، لأننا تعادلنا في وقت سابق أمام فريق اتحاد عنابة على ملعبه، واليوم انهزمنا أمام الموك. كما استغل الفرصة كذلك لأحيي نادي تقرت على احترامه أخلاقيات الرياضة، على الرغم من عدم أهمية المباراة بالنسبة لهم، إلا أنهم فرضوا التعادل على عنابة”.
وأضاف صحراوي يقول: “أنا أسعد إنسان فوق الأرض. لقد تعبنا كثيرا منذ بداية الموسم، والحمد لله كل التضحيات لم تذهب سدا، والشكر موصول إلى كل من ساهم في هذا الإنجاز، لكن يجب أن لا نعيش على نشوة الصعود و هو لم يرسم بعد. يجب علينا التحضير بكل جدية للمباراة المقبلة التي سنستقبل فيها فريق نجم مقرة، حتى لا نترك المجال لأية مفاجأة لا قدر الله، على الرغم من أن ثقتي كبيرة في اللاعبين، كما أن أنصارنا سيلعبون دورهم مثلما عودونا عليه في جميع مبارياتنا بملعب دمان ذبيح”.
و ختم محدثنا تصريحاته: “في حال ترسيم صعودنا في الجولة القادمة، سيكون الصعود الثاني لي على التوالي إلى الرابطة المحترفة الثانية، و مع فريقين مختلفين، بعد أن قدت اتحاد بسكرة إلى الصعود الموسم الفارط”.
الرئيس شداد يؤكد بقاء صحراوي الموسم القادم
وفي سياق متصل، أكد رئيس الجمعية بن صيد شداد، بأنه قرر الإبقاء على المدرب توهامي صحراوي الموسم القادم، بالنظر إلى اقترابه من تحقيق هدف الصعود: “أقول وأؤكد المدرب صحراوي باق معنا الموسم القادم. لن ننكر العمل الكبير الذي قام به، كما انه اتخذ عدة مواقف رجولية معنا، وبحول الله سيكون معنا. سنشرع مباشرة بعد ترسيم الصعود في التحضير للموسم القادم”.
منحة قدرها 10 ملايين رغم الخسارة
وفي سياق منفصل، فاجأ رئيس لاصام اللاعبين، بمنحة قدرها 10 ملايين سنتيم، رغم الخسارة أمام الموك، مقابل التضحيات التي قاموا بها طيلة الموسم، والتي ستسلم لهم خلال حصة الاستئناف مثلما أكدته مصادر النصر.
وفي السياق ذاته سيكون للمسيرين لقاء مع اللاعبين من أجل الحديث عن موعد تسوية المستحقات وتحديد منحة الصعود في حال ترسيمه هذا الأسبوع.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى