المدرب بلعرج قد لا يعود إلى تدريب الموك
لمح مدرب مولودية قسنطينة محمد بلعرج، إلى إمكانية انسحابه من على رأس العارضة الفنية، و هذا في ظل الوضع الغامض الذي ميز يوميات الفريق بعد المباراة أمام جمعية عين مليلة، و مقاطعة اللاعبين التدريبات و التي قالت بخصوصها الإدارة بأنها ليست مقاطعة، بل عطلة إجبارية بعد قرار الرابطة القاضي بتأجيل الجولة 29 إلى ما بعد الانتخابات التشريعية.
مدرب الموك و رغم تأكيده أمس للنصر في تصريح هاتفي، بأنه برمج حصة الاستئناف مباشرة بعد الانتخابات التشريعية، لمح إلى إمكانية المغادرة، خاصة بعد سوء التفاهم الذي كان له مع بعض مساعدي الرئيس رياض هيشور: «نعم غادرت قسنطينة الأسبوع الماضي غاضبا، و هذا بعد سوء تفاهم مع بعض المساعدين للرئيس هيشور، مع التأكيد أنه لا وجود لأي مشكل بيني و بين رئيس الموك، لكن أنا مرتبط بعقد مع الفريق، و من واجبي تشريف التزاماتي، وإن أرادت الإدارة عكس ذلك فأنا مستعد للمغادرة، لكنني لن أتنازل عن حقوقي. و سأكشف للرأي العام الرياضي، و أنصار الموك بصفة خاصة عن احترامي لعملي و للفريق الذي أدربه، و لست مستعدا للتنازل عن مبادئي تحت أي طارئ كان».
و أكد محدثنا بأنه ينتظر قرار الإدارة بخصوص العودة إلى التدريبات، و التحضير للمقابلتين الأخيرتين، مضيفا بأنه قد لا يعود إلى تدريب الموك، و هذا في حالة عدم استجابة الإدارة.
حميد بن مرابط

الرجوع إلى الأعلى