عبّر رئيس نجم أولاد دراج علي مشقق عن قلقه إزاء تماطل الجهات الوصية في إقامة الحفل التكريمي، الذي وعدت به على شرف فريقه المتوج بلقب جهوي باتنة الأول، وصعوده إلى قسم ما بين الجهات، موضحا للنصر أن الإدارة تلقت وعودا غداة إسدال الستار على البطولة بجمع اللاعبين والطاقمين الإداري والفني، في حفل من باب التشجيع والاعتراف بالإنجاز المحقق بإمكانيات مالية متواضعة، فضلا عن المزاحمة الكبيرة من قبل أندية تفوق النجم خبرة، منها مولودية بوسعادة وجامعة باتنة.
مشقق قال بأن الصعود مر مرور الكرام وأعطى الانطباع بأنه دون لذة، بل”لا حدث”، مبرزا درجة الإحباط النفسي التي لازمت اللاعبين الذين رفعوا التحدي، وتخطوا برأيه العديد من العقبات.
وانطلاقا من هذا، يأمل محدثنا في أن تسارع السلطات المحلية و الولائية في الالتزام بوعودها، من خلال القيام بالتفاتة تجاه الفريق تعكس قيمة المكسب، مشيرا إلى أن الإدارة تعتزم مكافأة اللاعبين، غير أنها تنتظر بعض المساعدات من جهات أبدت استعداها للمساهمة في أية مبادرة تصب في خانة التشجيع والتحفيز بعد موسم شاق ومتميز.
من جهة أخرى، ثمن مشقق الحفل الذي أقامته لجنة الأنصار على شرف اللاعبين، بحضور أعضاء المكتب المسير وجمع من المشجعين والمتعاطفين مع الفريق، معتبرا هذه الالتفاتة بمثابة رسالة للسلطات المعنية لرفع قبعة الاعتراف بالمجهودات المبذولة على مدار الموسم، من قبل جميع الأطراف الفاعلة والتي أثمرت صعودا مستحقا، خاصة وأن النجم أنهى موسمه في قمة الهرم برصيد 71 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن ملاحقه المباشر جامعة باتنة.
وبعيدا عن التكريمات، بدأت إدارة الفريق تفكر من الآن في التحضير للموسم الجديد، الذي يرغب مشقق في جعله محطة للتأكيد وإثبات الذات والاحتكاك، ومن ثمة تفادي تكرار سيناريو موسم 2014 ـ 2015، أين سقط النجم إلى الجهوي الأول بعد موسم واحد  فقط في ما بين الجهات.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى