انتظرونا في بطولة الموسم القادم
يراهن رئيس شباب بئر العرش فيصل حارش على بطولة الموسم القادم، لتدارك خيبة الأمل التي عرفها هذا الموسم، أين ضيع لقب مجموعة وسط شرق لبطولة ما بين الجهات في الأمتار الأخيرة، بعد أن شكل قوة ضاربة و ظل يقود القافلة طيلة ثلثي البطولة، قبل أن يستسلم لغريمه نجم بن عكنون.
فشل “العرايشية” في الصعود لثاني موسم على التوالي، أرجعه حارش إلى نقص التجربة لدى اللاعبين، فضلا عن لعبة الكواليس وعدم نزاهة بعض الفرق، إلى جانب الأزمة المالية الخانقة، التي نخرت جسد الفريق، في ظل غياب الإعانات الضرورية و غلق حنفيات التمويل.
وانطلاقا من هذا، اعتبر محدثنا إخفاق هذا الموسم بمثابة درس يجب استيعابه بالشكل الإيجابي، مثلما أوضحه للنصر:” لقد خسرنا معركة الصعود، لاعتبارات متعددة و أخرى لا رياضية، و هذا لثاني مرة على التوالي. لذلك علينا حفظ الدرس و إعادة ترتيب البيت من خلال الشروع المبكر في التحضير، والبحث عن قنوات لتمويل الفريق، مع الحسم في أمر التعداد”.
وفي هذا الصدد، كشف حارش، أن الإدارة قررت الاحتفاظ بنسبة 90 بالمائة من التعداد الحالي، وتجديد الثقة في المدرب رضا بن دريس لمواصلة مهامه، بالنظر إلى العمل الجيد الذي قام به ودرايته بخبايا البيت، مبرزا حرص الإدارة على حصر عملية الانتدابات في استقدام 5 لاعبين جدد على أقصى تقدير، وذلك لإعطاء الإضافة المرجوة للتشكيلة وفق النقائص والثغرات التي تشكو منها، مشيرا في ذات السياق إلى أنه على يقين من أن رياح فريقه ستعصف بقوة على بطولة الموسم المقبل.
من جهة أخرى، دعا رئيس الشباب السلطات المحلية إلى رفع “الفيتو” المفروض على الفريق بخصوص المساعدات المالية، مستدلا في ذلك بعدم تلقيه سنتيما واحدا من السلطات العمومية منذ 20 شهرا، واعدا بتشكيل فريق قوي وتنافسي بإمكانه لعب الأدوار الأولى :” نسعى اليوم للحفاظ على نفس مكونات الشباب ومن ورائه ضمان الاستقرار، إدراكا منا بأن الطاقات والمواهب التي نحوزها قادرة على رفع التحدي وصنع الحدث”.          
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى