يواجه فريق نجم أولاد دراج الصاعد الجديد إلى قسم ما بين الجهات مصيرا مجهولا، ما اضطر رئيسه علي مشقق الإسراع إلى دق ناقوس الخطر، و المطالبة بتدخل الجهات الوصية لإنقاذ الفريق من الزوال.
فبالإضافة إلى الأزمة المالية الخانقة التي أثقلت كاهل النجم. يرى الرئيس مشقق بأن تجميد الرصيد البنكي للفريق من قبل مسير سابق، من أجل الحصول على أمواله، حال دون الشروع في الترتيبات الإدارية و التنظيمية للموسم الجديد، حيث يسجل الفريق تأخرا كبيرا على كافة الأصعدة.
من هذا المنطلق يأمل رئيس النجم في عقد جمعية عامة خلال الأسبوع الأول من شهر جويلية المقبل، بجدول أعمال يتضمن  نقطتين أساسيتين، و هما عرض التقريرين الأدبي    و المالي لموسم 2016 ـ 2017 للمصادقة، و تشريح وضعية النادي و آفاقه المستقبلية،      و التي تقتصر حسب رأيه على اللعب من أجل ضمان البقاء في حظيرة ما بين الجهات.
كما ستكون هذه الدورة فرصة لطرح إشكالية التمويل، في غياب الدعم الضروري، تزامنا مع مطالبة اللاعبين بمستحقاتهم الخاصة بالموسم المنقضي.
  للعلم فإن نجم أولاد دراج الذي ظفر بلقب جهوي باتنة، يأمل في الاعتماد على أبناء الفريق الموسم القادم، مع القيام بتدعيمات قليلة نظرا لقلة الإمكانيات.   م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى