كشف مصدر موثوق للنصر، بأن اللاعب السابق لأمل مروانة و مولودية باتنة منير عمران، مرشح لتدريب شباب عين جاسر الناشط في بطولة ما بين الجهات، و ذلك خلفا لعبد الرزاق رحماني الذي قاد الموسم الماضي الفريق إلى ضمان البقاء ضمن مجموعة وسط شرق.
و استنادا إلى ذات المصدر، فإن عمران يحظى بتزكية جل أعضاء المكتب المسير، خاصة و أن رحماني ربط بقاءه بجملة من الشروط ليست في متناول الإدارة لتلبيتها، ما جعلها تسارع إلى البحث عن البديل، في ظل سعيها للشروع مبكرا في التحضيرات للموسم الجديد.
إلى ذلك عبر رئيس الفريق حاج خنفوسي عن قلقه إزاء الأزمة المالية الخانقة التي يتخبط فيها الشباب، مبرزا ضرورة الإسراع في تسريح إعانة البلدية للموسم المنصرم، و المقدرة بـ 400 مليون سنتيم، مع رصد أخرى لسنة 2017، مشيرا في ذات السياق، إلى أن الهاجس المالي قد يؤدي بالمكتب المسير إلى تجميد المفاوضات التي قام بها مع مجموعة من اللاعبين، الذين يرغب في الاستفادة من خدماتهم الموسم القادم.
من جهة أخرى انتهت الأشغال المتعلقة بتوسيع مدرجات الملعب البلدي، حيث ينتظر أن يستضيف الفريق ضيوفه أمام أنصاره بعد معاناة دامت أزيد من ثلاثة مواسم، فيما تأمل الإدارة التفاتة من المجلس الشعبي البلدي، بترميم غرف تغيير الملابس و تجهيز الملعب بالإنارة.
   م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى