تأجيل الجمعية العامة الانتخابية لشباب جيجل  
تميّزت الجمعية العامة لفريق شباب جيجل بنوع من الغموض، امتزج بتراشق التهم في ما بين الأعضاء و بعض المتعاطفين من المناصرين للفريق، ما يؤكد بأن استقالة جمال باعوز من رئاسة الفريق، لم تمر مرور الكرام على سؤولين على فريق النمرة، حيث شهد مقر الفريق حركة غير عادية، و أجواء مكهربة و مشحونة بين الحاضرين، فتحت خلالها صفحات الخلافات و الصراعات.
و ما زاد من شحن الأجواء، عدم جاهزية التقرير المالي بسبب تأخر محافظ الحسابات في إعداده، و هذا حسب ممثل الجمعية العامة.
من جهته أوضح رئيس لجنة الترشيحات، بأنه لم يتقدم أي مرشح لرئاسة الفريق بملف ترشحه، رغم أن اللجنة المعنية منحت المعنيين مهلة تقدر بـأربعة أيام، لكنها لم تتلق أي ملف.
و أضاف ذات المتحدث، بأن عدم جاهزية التقرير المالي عطل دراسة القضية خلال الجمعية العامة المقامة لتي أقيمت في نهاية الأسبوع، و المصادقة على التقرير المالي، حتى يتسنى لأعضاء الجمعية إبداء الاقتراحات اللازمة، مشيرا إلى أنه من المحتمل أن يتم اختيار الرئيس المقبل من بين أعضاء الجمعية العامة عن طريق التزكية بالإجماع.
و جدد رئيس اللجنة تأكيده بأن أبواب الترشيحات لرئاسة الفريق تبقى مفتوحة إلى غاية يوم الأربعاء المقبل، تاريخ انعقاد الجمعية الانتخابية التي ستختار من سيرأس الفريق الجيجلي العريق، الذي يبدو و أنه سيواجه إشكالية الرئاسة، في ظل عزوف و عدم وجود رغبة واضحة و صريحة لرئاسة الفريق من قبل المنافسين السابقين لجمال باعوز.
 كـ طويل

الرجوع إلى الأعلى