قرام على رأس العارضة الفنية لمولودية قسنطينة
أكد مصدر رسمي صبيحة أمس للنصر، بأن الإدارة الجديدة لفريق مولودية قسنطينة، قد توصلت إلى أرضية اتفاق مع المدرب المغترب سفيان قرام، سيتولى بموجبها الأخير الإشراف على العارضة الفنية للفريق، و هذا بعد اعتذار المدرب يوسف مشهود، الذي أكّد اتصال الرئيس الجديد بن عبد الرحمان به، في تصريح مقتضب خص به النصر: «لقد اطلعت عبر الموقع الاجتماعي «فيسبوك» بأنه تم تعييني رسميا عبى رأس العارضة الفنية للموك، و لكنني أأكد لأنصار الموك الأوفياء، بأن الرئيس الجديد اتصل بي و طالب مني الإشراف على تدريب الفريق، لكنني لم أمنحه الموافقة، لأنني مدرب طموح و أريد الإشراف على فريق لديه مشروع طموح و يلعب من أجل تحقيق هدف معيّن. نعم أنا ابن الموك        و لكنني كمدرب أطمح لقيادة فريقي إلى المستوى العالي، و هذا أظن طموح مشروع،        و الدليل أنني أشرفت عليه بمفردي عندما كان ينشط بطولة الرابطة المحترفة الثانية،         و حققت معه عدة نتائج إيجابية اعترف بها الأنصار و المسؤولين، لكن المسؤولين وقتها لم يثقوا في، و حرموني من مواصلة العمل... أعتذر للرئيس الجديد و لكل الأنصار».
و استنادا إلى ذات المصدر، فإن المدرب قرام سيشرع في مهامه خلال الساعات القليلة القادمة، و البداية بالتفاوض مع اللاعبين و تشكيل التعداد الذي سيدافع على ألوان الموك في بطولة وطني الهواة في مجموعتها الشرقية الموسم المقبل، و قد يكون ضمن طاقمه مدرب الحراس وليد طيّار، الأخير الذي أبدى استعداده للمساهمة في إخراج الموك من الوضعية الصعبة التي تعيشها، حتى و لو كان ذلك دون مقابل.
أما بخصوص تركيبة المكتب المسيّر، و الإجراءات الإدارية الخاصة بالموسم الجديد (2017/2018). أكد مصدر النصر بأن التركيبة تتشكل من بعض الوجوه الرياضية المعروفة بنزاهتها، و لم يسبق لها التواجد ضمن الطاقم الفني، باستثناء الرئيس الأسبق حكوم مداني، الذي أكد مصدرنا تواجده ضمن الطاقم الإداري، و إبداء استعداده لمساعدة المولودية من الناحية المالية.
و على ذكر الناحية المالية، أكد مصدرنا بأن والي قسنطينة الجديد عبد السميع سعيدون، قد تكفل بمصاريف الانخراط، بعد أن كشف من قبل عن إصراره التكفل بملف الموك شخصيا، و دعمه المطلق للفريق.
حميد بن مرابط  

الرجوع إلى الأعلى