تدخل تشكيلة مولودية باتنة بداية من يوم غد الخميس، في تربص تحضيري مغلق بمركز التدريبات بمدينة الشمرة، و هو التربص الذي سيدوم 10 أيام، تحت إشراف المدرب حسين زكري، في الوقت الذي يبقى فيه الغموض يسود التعداد بفعل الصعوبات التي وجدتها الإدارة للحسم في صفقات اللاعبين الذين شملتهم المفاوضات.
إدارة الرئيس زعطوط، حتى و إن فضلت السرية في عملية الانتدابات، و عدم الإفصاح عن الأسماء المستهدفة و المرشحة لحمل ألوان البوبية، إلا أن مصدرا مقربا من الفريق كشف للنصر، بأن سلطاننقص المال حال دون إبرام أي اتفاق رسمي، ما يجعل أمور الفريق تراوح مكانها، في انتظار الفصل في التعداد قبل انطلاق معسكر الشمرة.
من جهة أخرى، تأكد رسميا أن اللاعب السابق علي عيادي لن يكون المدرب المساعد لحسين زكري في العارضة الفنية، رغم الاتفاق شبه النهائي الذي كان بين الطرفين، و هو ما جعل زعطوط يمنح لزكري حرية اختيار مساعده.
  للعلم فإن إشكالية الملعب الذي سيحتضن لقاءات المولودية في بطولة ما بين الجهات للموسم القادم ما زالت مطروحة، و هذا أمام تدهور البساط الاصطناعي لملعب شاوي، و عدم اعتماد مركب أول نوفمبر بسبب بعض التحفظات للجنة معاينة الملاعب و الواجب معالجتها قبل الزيارة الثانية له في غضون الأسبوع المقبل.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى