جاهزون بنسبة 80 بالمائة للبطولة
أكد مدرب اتحاد الحجار سعيد بلعريبي على جاهزية فريقه بنسبة 80 بالمائة تحسبا لخوض بطولة ما بين الجهات التي ستنطلق يوم الجمعة، موضحا في تصريح للنصر، بأن فترة التحضيرات التي تخللها تربص بتونس، مكنت الطاقم الفني من تصحيح الأخطاء و معالجة النقائص، من خلال المباريات الودية التي خاضها الاتحاد و البالغ عدد ها 10 لقاءات. بلعريبي أكد بأن طاقمه الفني يراهن على دخول قوي في البطولة، خاصة كما أضاف أن الرزنامة خدمت فريقه من خلال استقباله 4 مرات في المواجهات الست الأولى، انطلاقا من جولة التدشين أمام جمعية اولاد زواي.
وانطلاقا من تفاؤله بأداء موسم ناجح، يرى محدثنا بأن كل وسائل النجاح متوفرة، رغم رياح التغيير التي هبت على التعداد بانتداب قرابة 15 لاعبا جديدا، يجمعون ما بين الخبرة          و الطموح، و يملكون من المقومات ما يسمح لهم بإعطاء الإضافة المرجوة لتشكيلة القحموصية، معربا عن أمله في ترجمة حماس و جاهزية اللاعبين فوق المستطيل الأخضر. من جهة أخرى ناشد بلعريبي الأنصار للوقوف إلى جانب الفريق، في ظل الآمال المعلقة على هذا الموسم للعب دور ريادي، مبرزا الإصرار الجماعي على تدشين البطولة بفوز معنوي في انتظار البقية.
  للإشارة فإن تعداد هذا الموسم عرف تغييرا كبيرا، حيث لم تحتفظ الإدارة سوى بـ 4 لاعبين قدامى فقط، منهم فلوس و الحارس رابح، مع ترقية 6 وجوه شابة من تشكيلة الآمال، و انتداب أزيد من 15 لاعبا جديدا جلهم قدموا من حمراء و نجم البسباس حسب بلعريبي. 

م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى