مدرب الموك غاضب من بختي و نفار و حمزة بلال و بركاني و العابد يعودون
أعرب مدرب فريق مولودية قسنطينة سفيان قرام، عن عدم رضاه بتصرفات المهاجم بختي، الذي يدعي الإصابة حسب رأيه، من أجل عدم خوض المباريات الرسمية. و هدد قرام بتسليط أشد العقوبات على بختي، في حال تأكد من عدم معاناته من الإصابة، و قال قرام خلال الحديث الذي جمعه بالنصر، بأنه سيجتمع ببختي خلال حصة الاستئناف (عشية أمس)، و سيحاول الحصول على تفسيرات مقنعة منه، خاصة و أن الطاقم الطبي أكد بأن اللاعب لا يعاني من إصابة، و أن ما قام به في لقاء شباب حي موسى محيّر.
من جهة أخرى ستستعيد الموك خلال الجولة المقبلة أمام هلال شلغوم العيد، خدمات العديد من العناصر، على غرار المدافع المحوري حمزة بلال، الذي اندمج مع المجموعة الخميس الماضي، بعد أن تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها، غير أن قرام فضل عدم المغامرة به أمام «الفيلاج».
كما ستعرف المباراة المقبلة عودة كل من نفار و بركاني و العابد و خليفي، و هي الأسماء التي كانت تعاني هي الأخرى من الإصابة، و سيكون قرام أمام عديد الخيارات ، خاصة و أنه لم يكن راض على مردود بعض الأسماء في جولة الافتتاح.
بالمقابل تترقب إدارة الموك قرارت لجنة الانضباط بتخوف كبير، في ظل العقوبة المرتقبة على المدرب سفيان قرام، الذي اتهمه حكم مباراة شباب حي موسى بدفعه خلال أطوار اللقاء، و من المقرر أن يعاقب المدرب قرام بمباراتين، و هو ما سيحرمه من  قيادة المجموعة من دكة الاحتياط في المباراة أمام شلغوم العيد. 

  مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى