انتهى ديربي الولاية الرابعة بين الحراكتة و أبناء سيدي ارغيس على وقع نتيجة التعادل الايجابي هدف في كل شبكة، في لقاء دخله المحليون بقوة بنية الوصول إلى شباك أوعيل، وانذروا جيرانهم بداية من الدقيقة الثالثة، أين مرت كرة ريحاني جانبية ببضعة سنتيمترات عن القائم، و في الدقيقة 10 تحصل الزوار على مخالفة مباشرة من على بعد 25 مترا، نفدها نمر وأسكنها مباشرة في الشباك، معلنا تقدم الاتحاد الشاوي.
هذا الهدف دفع الحراكتة نحو الهجوم، بغية تعديل النتيجة، وفي الدقيقة 14 راوغ فقعاص عدة لاعبين من الشاوية، وسدد كرة أرضية كادت تسكن الشباك، قبل أن تضيع الشاوية في الدقيقة 28 فرصة تعميق النتيجة، عندما وجد خوالد نفسه وجها لوجه مع الحارس بن سي زرارة،  لتخرج كرته بعيدا عن إطار المرمى.
واستمر ضغط أصحاب الأرض الذين تحصلوا على مخالفة مباشرة في الدقيقة 32، نفذها بومعراف وأسكنها مباشرة في شباك أوعيل معدلا النتيجة.
وفي الدقيقة 42 أنقذ حارس الشاوية فريقه من هدف محقق، عندما تألق في إبعاد تسديدة مسعي القوية، و في أخر دقيقة من الشوط الأول تلقى لاعب اتحاد الشاوية خوالد كرة في العمق، وسددها بقوة لكن الحارس الحراكتي تألق وأخرجها إلى الركنية.
في الشوط الثاني دخل الضيوف بقوة بغية العودة بفوز آخر بعد الذي عادوا به الأسبوع الفارط من القل، وفي الدقيقة 48 تحصلوا على ركنية نفذها زروقي باتجاه منطقية العمليات، و رأسية دميغة تمر ببضعة سنتيمترات عن إطار المرمى، و في الدقيقة 50 روض خوالد الكرة وقذفها بقوة لتعلو العارضة، قبل أن يقود أصحاب الأرض في الدقيقة 60 هجمة معاكسة سريعة قادها الثنائي فقعاص ومسعي لتستقر كرة هذا الأخير بين أحضان الحارس أوعيل، واستمر تبادل الهجمات بين الفريقين دون تجسيد، إلى غاية إعلان الحكم بوكواسة عن نهاية الديربي الشاوي بدون غالب ولا مغلوب.                                 م.خ

الرجوع إلى الأعلى