علق المدرب المساعد لمولودية باتنة جليل بودماغ الخسارة في الوادي أمام اتحاد الرباح على مشجب التحكيم، موجها أصابع الاتهام لحكم المباراة الذي عمل برأيه كل ما بوسعه لإسقاط البوبية، من خلال بعض التدخلات، موضحا للنصر أن فريقه كان ضحية التحكيم:” أعتقد بأن المنافس سرق منا الفوز، لأن فريقي أدى مباراة محترمة، وكان الأحسن على أرضية الميدان، رغم أنه واجه الاتحاد والحكم. فصراحة، عشنا أمسية صاخبة وتعرضنا إلى ظلم الحكم الذي ساعد الفريق المنافس على تسجيل هدف الفوز(الثالث) في الدقيقة 89، بعد أن قام بطردي دون سبب مقنع، خاصة وأنه يعلم بأن المدرب الرئيسي زكري متواجد بالمدرجات بفعل العقوبة المسلطة عليه”.
وانطلاقا من هذا، فإن المولودية خاضت الشوط الثاني دون مدرب، وهو ما مكن أصحاب الأرض - حسب محدثنا- من التواجد في مركز قوة:” لقد لعب فريقي كامل المرحلة الثانية في غياب أي مدرب، و مع ذلك صمد اللاعبون، رغم القرارات الارتجالية للحكم الذي أصر على هزم فريقي و جعله يفقد التركيز”.
من جهة أخرى، قررت إدارة الفريق رفع تقريرا أسود ضد الحكم لرابطة ما بين الجهات، بسبب ما وصفته بالتحيز المفضوح و الأخطاء المقصودة التي حرمت البوبية من العودة بنتيجة أحسن.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى