شرع أمس اتحاد خنشلة في التحضير لديربي الولاية (40) أمام الجار شباب قايس المقرر الجمعة القادم، سواء من الناحية الفنية أو التنظيمية، حيث ينتظر أن يكثف الطاقم الفني العمل النفسي، للحفاظ على الروح المعنوية للاعبين.
رئيس الفريق وليد بوكرومة أكد للنصر بأن الإدارة بصدد اتخاذ بعض الإجراءات ومعها  العمل التحسيسي لتكريس الأجواء الأخوية، قصد جعل هذه المباراة عرسا كرويا ومحطة لتعزيز العلاقات أكثر مع الشباب، موضحا أن هذه المواجهة تعد عادية ولا تتطلب استعدادات استثنائية :” لا يمكن إعطاء أهمية أكبر لهذه المواجهة المحلية، لأنها مباراة كسائر اللقاءات. كما أنه على الأنصار التحلي بالروح الرياضية وتفادي أي انزلاق، خاصة وأن البطولة في جولاتها الأولى”.
من جهة أخرى، ذكر بوكرومة بأن التعادل الأخير أمام هلال شلغوم العيد، لا يمكن أن يؤثر على مسار الاتحاد، موضحا أن أبناء الشابور يملكون القدرة الكافية على التدارك في المحطات المقبلة:” التعثر أمام أبناء الشاطو يجب وضعه في طي النسيان، و التركيز على بقية المشوار، لأنني على يقين من أن فريقي سيتدارك هذا الإخفاق ويستعيد النقاط الضائعة، شريطة تفادي الضغط عليه و وضع الثقة في اللاعبين”.
وبعيدا عن هذه الاعتبارات جدد بوكرومة دقه ناقوس الخطر من الجانب المالي، معتبرا إفلاس الخزينة قد يشكل عائقا أمام ترجمة طموحات الفريق، داعيا الجهات المعنية إلى الإسراع في إسعاف الفريق، قبل سقوط الفأس في الرأس على حد تعبيره.      م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى