فريقي مستهدف وعلينا الحذر أمام الفرق الصغيرة
ثمن رئيس اتحاد سطيف لمنور بلعليات عودة فريقه إلى سكة الانتصارات، بعد اجتيازه أول أمس عقبة ضيفه شباب عين جاسر ولو بشق الأنفس، مؤكدا للنصر بأن تسجيل انتصارين متتاليين عقب انطلاقة متعثرة، من شأنه أن يفتح شهية اللاعبين ويمنحهم الثقة في النفس لمواصلة المشوار بأكثر أريحية.
بلعليات قال بأن القرونة مستهدفة من عديد الأطراف لعرقلة مسارها، مجددا استعداد  الإدارة لتوفير كل شروط النجاح:” شخصيا، أرى بأن فريقي صار مستهدفا، خاصة من قبل أندية مجموعة وسط شرق، وخير دليل على ذلك، الصعوبات التي تواجهها أمام الفرق الصغيرة التي تطمح للإطاحة بعميد الأندية السطايفية والواجب التحذير منها مستقبلا”.
وانطلاقا من هذا، يأمل محدثنا في الحفاظ على نفس الديناميكية، مع ضرورة الإيمان بقدرات الفريق وعزمه على إنهاء مرحلة الذهاب في مرتبة محترمة لتحديد أهدافه الحقيقية.  
وفي هذا الصدد، طمأن بلعليات الأنصار على صحة النهج الذي تسلكه الإدارة:” نحن نخوض البطولة مقابلة بمقابلة، وعند نهاية مرحلة الذهاب، سنلتقي مع المدرب بوقرة لتقييم هذه المرحلة، ومن ثمة تحديد طموحاتنا”.
من جهة أخرى، اعتبر رئيس الاتحاد شح المساعدات المالية عاملا قد يرمي المكاسب المحققة في الماء، ويحط من معنويات وطموحات الفريق، داعيا السلطات العمومية إلى الالتفاف أكثر لانشغالات واحتياجات القرونة، خاصة كما قال وأن اللعب بملعب 8 ماي 45 لا يستقطب اهتمام الجماهير بالعدد المنتظر، وهو ما يحرم النادي من المداخيل المرجوة.             م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى