«البوليس» عقبة في طريق الطلبة و 5 تأشيرات في المزاد
أسفرت قرعة الدور الجهوي الخامس و الأخير لتصفيات كأس الجمهورية على مستوى رابطة عنابة، و التي سحبت ظهيرة أمس، عن مواجهات واعدة تتصدرها القمة التي ستجمع متصدر ترتيب المجموعة الشرقية لبطولة الهواة اتحاد عنابة بشباب هيليوبوليس من الجهوي الأول، لأن عقدة الصغار ظلت تطارد «الطلبة» في المواسم السابقة، خاصة عندما يتعلق الأمر بفرق ولاية قالمة.
على صعيد آخر فإن عملية القرعة وضعت حمراء عنابة في مواجهة فريق آخر من الولاية 24 يلعب الأدوار الأولى في الجهوي الأول وهو اتحاد بلخير، بينما سيدشن اتحاد تبسة رحلة البحث عن تكرار انجاز الموسمين الفارطين بملاقاة مولودية برحال، التي تسعى بدورها لبلوغ الدور 32 لأول مرة في تاريخها.
أما بخصوص أندية ما بين الرابطات فإن القمة سينشطها نجم البسباس وأولمبي بومهرة، حيث سيكون النجم على موعد مع عقبة قالمية ثانية، بعد إزاحته نصر الفجوج في الدور السابق، في حين سيواجه اتحاد الحجار أصغر سفير في هذا الدور، فريق فرفوس بئر العاتر الناشط في الجهوي الثاني.
للإشارة فإن مباريات هذا الدور ستجرى يوم 25 نوفمبر الجاري، و الرابطة ستعين في غضون الأيام القادمة الملاعب التي ستحتضن اللقاءات.                

ص / فرطــــاس

و فيما يلي نتائج عملية القرعة
 نجم البسباس ـ أولمبي بومهرة
إتحاد تبسة ـ مولودية برحــال
إتحاد الحجار ـ فرفوس بئــر العاتر
إتحاد عنابة ـ شباب هيليوبوليس
حمراء عنابة ـ إتحاد بلخيـــــر

قرعة الدور الجهوي الأخير لرابطة باتنة
صدامات بالجملة و قايس يتأهل مباشرة
أسفرت أمس قرعة الدور الجهوي الأخير من منافسة السيدة الكأس لرابطة باتنة عن صدامات بالجملة، بعد دخول أندية الرابطة المحترفة الثانية أجواء المنافسة، حيث سيعرف هذا الدور ديربيات عديدة أبرزها مواجهة أهلي البرج و ممثل نفس الولاية شباب برج الغدير، كما أوقعت القرعة شباب باتنة في مواجهة حامية الوطيس أمام الرائد السابق لبطولة قسم الهواة اتحاد مدينة خنشلة، فيما سيلاقي نجم مقرة الجار مولودية بريكة في مباراة يصعب التكهن بهوية المتأهل منها، بالنظر إلى طابعها المحلي.
أما أمل بوسعادة فسيكون في مباراة تبدو سهلة على الورق، أمام فريق اتحاد بلدية خليل، الباحث عن صنع المفاجأة و مواصلة غمار المنافسة الأكثر شعبية في الجزائر.
و كان فريق شباب قايس محظوظا، حيث تأهل مباشرة إلى الدور 32 من المنافسة، حيث سيكون معفى من الدور الجهوي الخامس، علما و أن المباريات ستلعب يوم 25 نوفمبر الجاري.
بورصاص.ر

نتائج عملية القرعة
أهلي البرج --- شباب برج غدير
نجم بوجلبانة--- شباب أولاد جلال
اتحاد خنشلة--- شباب باتنة
أمل بوسعادة---اتحاد بلدية خليل
مولودية بريكة--- نجم مقرة
شباب قايس (معفى )

 

الرجوع إلى الأعلى