سنـعمـل على تحقــيق الفــوز أمـام وفــاق المسيلــة
وصف مساعد مدرب شباب جيجل الصديق بولفراد، وضعية الفريق بالصعبة، إذ يحاول في الوقت الحالي، تسيير الفريق بتعداد ناقص، بسبب مواصلة 14 لاعبا المقاطعة، جلهم من اللاعبين القاطنين خارج الولاية.
وذكر المدرب الجيجلي في حديثه للنصر بأن التشكيلة التي يعتمد عليها تضم 16 لاعبا، مع ترقية لاعبين من الأوسط، مشيرا بأن الوضعية تأزمت مع تعرض بعض اللاعبين لإصابات ، ما عقد من مهمته، وأضاف بأنه رغم الظروف الصعبة إلا أنه لابد من التأقلم مع وضعية الفريق، و وضع خطة تساعد اللاعبين، حيث حثهم على ضرورة التقليل من الأخطاء و محاولة اللعب الجماعي، لإعطاء صورة مشرفة للنمرة.
وذكر بولفراد بأنه حاول رفقة الطاقم الفني، الرفع من معنويات اللاعبين، و تحضيرهم نفسيا وبدنيا، والتركيز على عنصر الثقة لمواجهة الظروف الراهنة، وقال بأن اللاعبين فهموا الرسالة الواجب تطبيقها في الميدان، ومواجهة الظرف الصعب.
وفيما يخص المباراة المقبلة، أمام وفاق المسيلة بملعب العقيد عميروش، قال بولفراد بأنه سيعمل جاهدا على تحقيق الفوز، وقطع الطريق أمام المنافس الذي يبحث عن تحقيق الفوز خارج الديار، و قد ثمن بولفراد المجهودات المبذولة من قبل المناصرين، و الذين يواصلون تشجيع الفريق و تقديم يد العون للاعبين.      
   ك ـ طويل

الرجوع إلى الأعلى