الوالــي وعـد الفــريـق بحافلــــة و إعانـــة ماليـــة
ثمن رئيس أمل بريكة مصطفى عرعار وقفة والي ولاية باتنة تجاه الفريق الناشط في بطولة ما بين الجهات، والتزامه بالوقوف إلى جانب الأمل في محنته، من خلال تخصيص إعانة مالية في غضون الأيام القلية القادمة، بالإضافة إلى منح حافلة للنادي.
عرعار أكد للنصر بأن الإدارة تراهن على هذه المبادرة للتخلص من المتاعب المالية، موضحا أن حدة المشاكل الداخلية قد تجبر المكتب المسير على الرحيل:” صراحة لا يمكن مواصلة تسيير شؤون الفريق في غياب الدعم المالي الضروري. لذلك، نطالب تدخل المجلس الشعبي البلدي الجديد، لمساعدة النادي خاصة، و أن الأمل ظل محروما من كل الإعانات منذ موسمين. الإدارة تعلق أمالا كبيرة على مبادرة الوالي الذي وعد بالتكفل بانشغالات الطاقم المسير بمنح حافلة للفريق على شكل هبة إضافة إلى إنعاش خزينته بإعانة مالية”.
من جهة أخرى، كشف عرعار أن الإدارة و بالتشاور مع الطاقم الفني بقيادة المدرب جمال سعودي تعتزم انتداب لاعبين اثنين في الميركاتو الشتوي، نظرا لنقص التعداد و لعنة الإصابات التي ظلت تلاحق أزيد من 8 لاعبين:” لقد دخلنا في مفاوضات مع لاعبين اثنين للاستفادة من خدماتهما في فترة التحويلات الشتوية، و أفضل عدم الكشف عن هويتهما إلى حين الفصل النهائي في الصفقة”.
كما تأسف عرعار لبعض الأحداث التي تخللت الديربي الأوراسي أمام نجم بوعقال، معتبرا ما حدث لا يمكن أن يعكر صفو العلاقات بين الفريقين:” صراحة أحمل مسؤولية ما حدث من مناوشات قبل نهاية اللقاء، لأحد مناصري الفريق الزائر الذي قام بحركة غير رياضية تجاه بنك البدلاء للمحليين، لكن في النهاية عادت الأمور إلى مجاريها”.
 م ـ مداني        

الرجوع إلى الأعلى