اعتبر رئيس أمل مروانة رمضان ميدون الفوز على مولودية المخادمة، رسالة للجهات المعنية للتكفل باحتياجات الفريق وانشغالات الإدارة، خصوصا من الناحية المالية، موضحا للنصر أن هذا المكسب أعطى الانطباع بقدرة الصفراء على مزاحمة الأندية الطموحة والمراهنة على ورقة الصعود.
ميدون قال للنصر أن المكتب المسير مستعد لرفع العارضة عاليا، شريطة مساهمة كل الأطراف، مضيفا أن ثراء التعداد من شأنه أن يساعد على تغيير الطموحات:» شخصيا، أرى بأن فريقي يملك الإمكانيات الفنية اللازمة للعب الأدوار الأولى في بطولة الهواة، و هو ما يستوجب عناية أكبر من قبل السلطات المحلية. أنا على يقين من أن المادة الخام متوفرة بوجود مهارات فردية بإمكانها مجابهة أقوى فرق المجموعة، غير أن غياب الدعم المالي جعلنا نكتفي مبدئيا باللعب من أجل احتلال مرتبة مشرفة».
وانطلاقا من هذا، يرى ميدون بأن الكرة في معسكر السلطات المحلية، مبرزا ضرورة الاستثمار في الكفاءات التي يحوزها الأمل لأداء مشوار ناجح في البطولة:» أعد الأنصار بطرح كل الأوراق و لعب الأدوار الأولى إذا ما توفرت الإمكانيات المادية، لأننا صراحة نملك فريقا قويا ومتماسكا، كل ما ينقصه الدعم المادي. وقد وقفت على ذلك في مباراة أول أمس أمام منافس محترم وهو مولودية المخادمة».
   م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى