قال مدرب أمل مروانة بدر الدين فلاحي للنصر، أن الروح عادت للصفراء بعد انطلاقة متعثرة، وأنه يراهن على مواصلة المنحى التصاعدي:” لا أبالغ إن قلت بأن الفريق تعدى مرحلة الترويض، حيث سنعمل على الحفاظ على نفس الديناميكية. والتأكيد على أننا نملك القدرة الكافية على مزاحمة الطموحين”.
و اعتبر فلاحي المردود العام للصفراء أمام المخادمة يحمل بوادر التحسن، مشيرا إلى أن اللاعبين كسبوا النضج المطلوب:” اعتقد بأن الفريق صار يملك شخصية، وهو بصدد أداء لقاءات ذات مستوى فني مقبول، ما يجعلنا نواصل العمل لإنهاء مرحلة الذهاب ضمن الخمسة الأوائل”.
وانطلاقا من قناعته بقدرة فريقه على حصد أكبر عدد من النقاط في المباريات الثلاث المتبقية من مرحلة الذهاب، يرى مدرب الأمل بأن المواجهة القادمة أمام اتحاد الشاوية تشكل محطة لإثبات الذات، والتأكيد على قدرات اللاعبين لصنع الفارق:” لقد شرعنا في التحضير بشكل جدي للخرجة المقبلة، حيث سنسعى لتثمين عودة الفريق إلى الواجهة، رغم لعنة الإصابات وكذا العقوبات التي ظلت تلاحق التشكيلة. ما هو أكيد أننا سنوظف كل طاقاتنا لإنهاء الشطر الأول من البطولة بقوة وضمن كوكبة المقدمة، من خلال محاولة تحقيق نتائج مرضية أمام كل من الشاوية ثم اتحاد عين البيضاء بملعب بن ساسي، فمولودية قسنطينة ببن عبد المالك وذلك قبل عقد اجتماع تقييمي مع الإدارة”.                        م ـ مداني   

الرجوع إلى الأعلى