اعتبر عبد الحق بوقرة مدرب نجم مقرة اكتفاء فريقه بالتعادل أمام وداد بوفاريك بمثابة كبوة جواد، موضحا في تصريح للنصر أن لعنة الإصابات التي تلاحق ممثل الحضنة منذ بداية الموسم، لم تساعد على الوقوف على التشكيلة النموذجية.
بوقرة قال إن مواجهة أول أمس لم تشذ عن القاعدة:” التعادل أمام بوفاريك، لا يمكن وصفه سوى بكبوة جواد، خاصة وأن الفوز كان في متناولنا لولا بعض العوامل التي حالت دون ظفرنا بالنقاط الثلاث”.
وبالنظر إلى عجز الفريق عن الحفاظ على نفس الديناميكية، كشف محدثنا:” لقد قرر الطاقمان الإداري والفني تسيير بقية لقاءات مرحلة الذهاب مباراة بمباراة، مع برمجة جلسة عمل لتحديد الأهداف المسطرة على ضوء الحصيلة المحققة في المرحلة الأولى ورصد الاحتياجات الضرورية. نحن اليوم نواجه عديد الإشكالات أبرزها الإصابات والعقوبات، الأمر الذي لا يساعد على مواكبة البطولة، ولو أن الإدارة سطرت مطلع هذا الموسم الصعود هدفا أساسيا”.
من جهة أخرى، وعد بوقرة، بتدارك الأمر في المحطات المقبلة، داعيا الأنصار إلى وضع الثقة في اللاعبين والطاقم الفني، مبرزا عزم الإدارة على توفير كل شروط النجاح:” على الأنصار التحلي بالصبر لأن النتائج ستأتي مع مواصلة العمل، وجمع كل طاقات الفريق، إلى جانب معالجة هاجس الغيابات للركائز “.
  م ـ مداني     

الرجوع إلى الأعلى