المهـاجـم قـحش رسميــا بألــوان المــوك
رسّم مهاجم نادي أمازور قحش عشية أمس التحاقه بمولودية قسنطينة، بعد أن أمضى على عقده مع الرئيس حمانة، ليكون بذلك قحش أول وآخر انتدابات الموك خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وكان للنصر حديث مع المدرب سمير حوحو بخصوص صفقة قحش، حيث قال:»نحن سعداء بضم المهاجم قحش، الذي يملك خبرة لا بأس بها بحكم تجاربه مع كل من اتحاد عنابة وجمعية عين مليلة، نحن ننتظر منه الكثير خلال مرحلة الإياب، بالنظر إلى المشاكل التي عانينا منها على مستوى القاطرة الأمامية سابقا»، علما وأن حوحو وجه الأنظار صوب قحش، بعد أن سقطت صفقة المهاجم مصطفى بورقعة في الماء.
من جهة أخرى سيغيب الثنائي باشا و لبعيلي عن مباراة الجولة القادمة أمام «الفيلاج»، بملعب بن عبد المالك، بسبب العقوبة المسلطة عليهما من طرف لجنة الانضباط التابعة لرابطة الهواة، و هي الغيابات التي من شأنها أن تؤثر على تشكيلة الموك، بالنظر إلى قيمة هذين اللاعبين، اللذين يعتبران من ركائز الفريق هذا الموسم.
يأتي هذا في الوقت الذي لا تزال تشكيلة الموك تحضر بمركز «الشمرة» بمدينة باتنة، حيث انهزمت أمس الأول وديا أمام شباب باتنة بثلاثة أهداف لهدف واحد، من تسجيل متوسط الميدان الهجومي طيوب.
وحاول حوحو خلال هذه المحطة التحضيرية تجريب كافة العناصر، على أمل الحصول على خيارات جديدة، قبيل انطلاق مرحلة الإياب، التي يريدها أن تكون مغايرة، خاصة وأنه لم يكن راض على النتائج المحققة.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى