إدارة «بوقـرانة» تراهـن على نفس التعـداد خـلال مرحلـة الإيــاب
فضلت إدارة أمل شلغوم العيد الحفاظ على نفس التعداد، في ظل رضاها على النتائج المحققة في مرحلة الذهاب، حيث رفضت تسريح أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية، التي أسدل الستار عنها سهرة أمس، كما رفضت انتداب أي لاعب.
وعبر المدرب قموح عن ارتياحه للتعداد الحالي المشكل في مجمله من الشبان الباحثين عن التألق، وهو ما انعكس بالإيجاب على مردود الفريق، الذي أنهى الشطر الأول من الموسم في منتصف الترتيب، متقدما على عدة أندية أنفقت أموالا معتبرة.
وتمني إدارة “بوقرانة» النفس في أن يرتقي الفريق أكثر في سلم الترتيب العام خلال مرحلة الإياب، ولم لا النجاح في ضمان البقاء مبكرا، من أجل الشروع في التخطيط للموسم الكروي المقبل، الذي يرغب فيه الأنصار في لعب ورقة الصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية.
على صعيد آخر، تواصل تشكيلة أمل شلغوم العيد التحضيرات، تحسبا لمرحلة العودة، حيث دخل الفريق في تربص مغلق بمدينة شلغوم العيد منذ السبت الماضي، على أن ينتهي هذا الخميس.
وخاضت تشكيلة “بوقرانة» عشية أمس مباراة ودية أمام اتحاد سطيف بملعب الثامن ماي، حيث حاول المدرب قموح الوقوف على مدى تجاوب لاعبيه مع العمل المنجز خلال التربص الحالي.
وكان للنصر حديث مع مهاجم الأمل يوسف بوقوس، حيث أكد بأن الأمور تسير بشكل جيد خلال التربص التحضيري، مضيفا بأن هدفهم تحسين نتائج الفريق:” شرعنا في تربص تحضيري بمدينة أمل شلغوم العيد، حيث نسعى جاهدين من أجل تحسين العديد من الجوانب، تحسبا للشطر الثاني من الموسم الذي سيكون صعبا، إذا ما أردنا الوصول إلى الأهداف المرجوة”.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى