توصلت إدارة شباب الذرعان أمس إلى اتفاق رسمي و نهائي مع المدرب فيصل حمزة يقضي بإشرافه على العارضة الفنية للفريق، خلفا لمازوز مباركي الذي كان قد رمى المنشفة منذ أسبوعين، ليكون بذلك الرئيس بدر الدين جدايدية قد وجد مخرجا للأزمة التي يتخبط فيها الشباب منذ بداية الموسم الجاري، و المتمثلة في انعدام الاستقرار على مستوى العارضة الفنية.
الاتفاق الرسمي والنهائي مع فيصل حمزة كان بعد سلسلة من المفاوضات أجراها الطاقم المسير مع بعض المدربين على  مدار أسبوعين، لأن القضية أخذت أبعادا أخرى بتداول 4 مدربين على قيادة شباب الذرعان منذ انطلاقة هذا الموسم،  لأن سلاطنية استهل المشوار، ثم خلفه عليم، و بعده مباركي، مع بقاء المساعد جمال عطايلية دوما في منصبه.
و شرع حمزة في عمله ظهيرة أمس من خلال معاينة التشكيلة في المباراة الودية التي جمعتها باتحاد الحجار، على أن تكون خرجته الرسمية الأولى في نهاية هذا الأسبوع ضد مولودية برحال في إطار الجولة 13 لبطولة الجهوي الأول لرابطة عنابة.
جدير بالذكر أن حمزة سبق له تدريب شباب الذرعان في العديد من المرات، خاصة منها الفترة التي كان فيها الفريق ينشط في قسم ما بين الرابطات، وعودته لقيادة الشباب تتزامن مع طموح الإدارة و المسيرين لتجسيد حلم الصعود.
ص / فرطــاس

الرجوع إلى الأعلى